طريقة الحصول على تسريحة شعر ناعمة وكيرلي بخطوات سهلة وبسيطة

ان اختيار تسريحة الشعر التي تناسبك، يتطلب منك ان تتقني الخطوات المناسبة التي تمنحك نتائج مثالية.لتتطلي في يومياتك وسهراتك ومناسباتك باطلالة انيقة وجذابة. وبالطبع انت دائماً تتساءلين "كيف اجعد شعري؟" وفي بعض الاحيان "كيف اجعل شعرى ناعم؟، من هنا اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias

1- كيف اخلي شعري كيرلي؟

2- كيف اخلي شعري ناعم؟

1- كيف اخلي شعري كيرلي؟

طريقة الحصول على تسريحة شعر ناعمة وكيرلي

سؤال "كيف اسوي شعري كيرلي" من أكثر الاسئلة التي يمكن للمرأة ان تطرحها المرأة على نفسها في اطار البحص عن احدث واسهل الاساليب للحصول على شعر مجعد والاجابة على سؤال كيف اخلي شعري كيرلي.

1- التضفير: للاجابة على سؤال كيف اجعد شعري يمكن اعتماد هذه الطريقة تساعدك على التحكم بحجم الكيرلي الذي تريدينه سواء كبير صغير أو متوسط. كل ما عليك فعله هو الاستحمام وترك شعرك يجف تماماً ثم قومي بتمليسه ثم قسميه بحسب حجم الضفيرة الذي تريدينه وضفري الخصل واربطي اطرافها لتحافظي على ثباتها. مرري مملس الشعر على كل ضفيرة لحوالي الخمس دقائق ثم اتركيها لمدة 10 دقائق حتى تبرد ثم قومي بفك الضفائر ومرري أصابعك لتفكي خصل الشعر عن بعضها وتمتعي بشعر كيرلي جذاب وهكذا تجيبين على سؤال كيف اخلي شعري كيرلي.

2- كعكة الشعر: لتجيبي على سؤال كيف اسوي شعري كيرلي كل ما عليك فعله هو بعد الاستحمام قومي بتقسيم الشعر الى قسمين متساويين واربطيهمما على شكل كعكة بعد تمشيطهما جيداً بواسطة مشط ذي اسنان متقاربة. اتركي شعرك حتى يجف تماماً ويمكن تطبيقه قبل الذهاب الى النوم. في الصباح قومي بفك الكعكة ورشي عليه القليل من السبراي لتثبيت التموجات.

3- لفائف الشعر: اما لتجيبي على سؤال كيف اسوي شعري ويفي اعتمدي اللفائف تعتبر الاكثر انتشاراً في طريقة الحصول على شعر مموج جذاب. قومي بالاستحمام ثم اتركي شعرك حتى يجف قليلاً لكن مع الحرص على ان يبقى رطباً. ثم وزعي القليل من الموس عليه مع التركيز على اطرافه قم طبقي اللافائف عليه واتركيه حتى صباح اليوم التالي واحصلي على شعر مموج روعة.

هكذا نكون قد اجبناك عن سؤال كيف اسوي شعري ويفي.

2- كيف اخلي شعري ناعم؟

طريقة الحصول على تسريحة شعر ناعمة وكيرلي

اما طريقة الحصول على شعر ناعم وحريري فتكمن في خلطات سهلة التحضير تمنحك نتائج فعالة في سرعة قياسية والاجابة على سؤال كيف اجعل شعرى ناعم

1- خلطة البيض: لتجيبي على سؤال كيف اخلي شعري ناعم امزجي بياض بيضة واحدة مع ملعقة كبيرة من العسل وملعقة صغيرة من زيت الزيتون وطبقي المزيج على شعرك الرطب مع الحرص على تدليك فروة رأسك به لمدة 5 دفائق ثم اشطفيها بالماء الفاتر.

2- زيت جوز الهند: كل ما عليك فعله لتجيبي على سؤال كيف اجعل شعرى ناعم هو تسخين القليل من زيت جوز الهند بكمية تتلاءم مع طول شعرك وكثافته، ثم قومي بتدليك فروة رأسك بها لعدة دفائق وغطيه بقبعة بلاستيك واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

3- المايونيز: اما للاجابة على سؤال كيف اخلي شعري ناعم قومي بتطبيق المايونيز على كامل الشعر وغطيه بقبعة بلاستيكية واتركيه لمدة 40 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الدافئ. المايونيز يحتوي على عدة مكونات تعتبر اساسية في عملية العناية بالشعر كالبيض والزيت الذي يعمل على تغذية الشعر وتنعيمه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية