لتحصلي على اطلالة وجه بدون مكياج اتبعي الخطوات التالية

سنقدم لك اليوم هذه المجموعة من الخطوات لتحصلي على اطلالة وجه بدون مكياج وتمتعي بإطلالة ساحرة وجذابة تتناسب مع يومياتك.

ias

صحيح أن هناك مجموعة من الخطوات التي عليك القيام بها قبل تطبيق المكياج، لكن خطوات بسيطة يمكن أن تكون كفيلة في الحفاظ على إطلالة طبيعية وجذابة.

تحدي الحواجب

من الضروري أن تحرصي على تحديد الحواجب، وملء الفراغات فيها، عبر تحديدها بأسلوبٍ ناعم، واحرصي على اختيار قلم تحديد الحواجب المناسب، ورسم شعيرات صغيرة لملء الفراغات، ومن ثم تطبيق ماسكرا الحواجب لتثبتي التحديد وتحافظي عليه طوال اليوم.

خطوات تطبيق مكياج طبيعي

تطبيق الماسكرا

من الخطوات الضرورية والأساسية لتحصلي على رموش طويلة وكثيفة بإطلالة طبيعية، كل ما عليك فعله تسريحها مراراً بالماسكارا القديمة لتترك عليها آثاراً خفيفة ما يعزّز مظهرها ويمنح الشعيرات سماكة طبيعية. ومن ثم قومي بتطبيق الماسكرا عليها لنظرات ساحرة.

استعمال البي بي كريم

ننصحك بالإبتعاد عن الفاونديشين التي يمكن أن تكون سميكة، واستبدليه بالـ بي بي كريم لترطيب البشرة في شكل صحيح وإخفاء عيوبها من خلال توحيد لونها وحمايتها. تكمن أهمية الـ بي بي في أنّه يعتني بوجهك ويجمّله في الوقت عينه، ليؤمن لك بشرة أكثر نضارة واشراقةً بأسلوب طبيعي وناعم.

استعمال البلاشر

ننصحك باختيار البلاشر بتركيبة غير لامعة وبلون زهري فاتح وطبّقيه على عظمة خدودك لتحصلي على بشرة مشرقة بلون طبيعي ما يعزّز إطلالتك النّاعمة بأسلوب ساحر.

أحمر الشفاه النيود

عندما نتحدث عن المكياج الطبيعي لا يمكن إلا أن نختار أحمر الشفاه بلون ناعم ولا بدّ هنا من أن تختاري أحمر الشّفاه غير اللامع بلون النيود الطبيعي الأقرب إلى لون فمك وتمتّعي بإطلالة طبيعية وناعمة.

أخيرًا لا تترددي في اختيار  5 خطوات لماكياج لا تُقاوم جاذبيّته

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية