5 خطوات لماكياج لا تُقاوم جاذبيّته

هل مللت من تكرار نفسك في مختلف إطلالاتك وتبحثين عن أساليب جديدة لتطبيق ماكياج جذّاب يلفت كل من حولك؟ تابعي مع ياسمينة أروع 5 طرق جميلة يمكنك اعتمادها في سهراتك لتتألّقي دائماً بإطلالة ساحرة مفعمة الجاذبيّة.

ias

اعتماد ظلال العيون اللّؤلئي: لعيون آسرة تثبت حضورك في المناسبات، اختاري ظلال العيون اللّماعة لاسيّما الأبيض اللؤلئي الذّي يتميّز بقدرته على التقاط الأضواء ما يضيف على عيونك جاذبيّة لا تُقاوم. ننصحك بتطبيق الماسكارا الكثيفة ورسم خطّاً عريضاً بالقلم الأسود داخل العين لتتألّقي بجمال يأسر القلوب بجاذبيّته.

تنسيق أحمر الشّفاه مع ظلال العيون: لتحصلي على ماكياج متناسق عليك دائماً تطبيق الألوان الصحيحة في الأماكن الصحيحة فكيف لو اعتمدت الأحمر؟ اختاري أحمر الشفاه بلون الفراولة وطبّقي ظلال العيون الزهري المائل إلى الأحمر مع القليل من الماسكارا وتمتعي بإطلالة ناعمة وجذابة تخطف الأنفاس.

اختيار البنفسجي للعينين: تختلف الألوان التي يمكن اعتمادها داخل العين لكن يبقي للبنفسجي رونقاً خاصاً، لذلك طبّقيه بأسلوب الأيلاينر أو ارسميه عند خطّ المدمع وتمتعي بإطلالة ملفتة تسحر كل من حولك.

اعتماد أحمر الشفاه بلون الشوكولاته: طبّقي أحمر الشفاه بلون الشوكولاته الدّاكن غير اللمّاع واعتمدي ماكياج العيون النّاعم المؤلّف من الماسكارا والقلم الأسود لو أردت. اكتفي بالبرونزر الناعم على الخدود واحصلي على الإطلالة التي تتمنّينها.

تنسيق البلاشر الزهري مع أحمر الشفاه: بعد الإنتهاء من تطبيق ماكياج العيون الناعم انتقلي إلى اعتماد البلاشر الزّهري الناعم عند كراسي الخدود وأضيفي أحمر الشفاه باللون نفسه. طبّقي تسريحة ناعمة مناسبة لهذه الألوان وتميّزي بإطلالة رقيقة لا يُقاوم سحرها.

إقرئي المزيد: 4 مستحضرات ماكياج لا يمكنك وضعها من دون مرآة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية