إليك طريقة تجفيف المناكير بسرعه فائقة!

طريقة تجفيف المناكير بسرعه هي من الأمور التي تبحث عنها المرأة التي تكون على عجلة من أمرها، تابعي معنا لتتعرفي على اهم الطرق التي تساعدك في هذا الموضوع.

ias

بعد الانتهاء من تطبيق طلاء الأظافر، لا شك ان عملية التجفيف ستأخذ وقت كثير، وفي حال كنت تودين الإسراع من تجفيف أظافرك، إليك اهم الطرق والحيل التي يمكنك اتباعها.

مكعبات الثلج

من الإستعمالات الجمالية الرائعة لمكعبات الثلج انها تساهم في تجفيف المناكير بسرعة وهذا من خلال اضافة الماء البارد الى وعاء مليء بمكعبات الثلج قبل البدء بتطبيق المناكير، وبعد الانتهاء، قومي بالانتظار لمدة دقيقتين أو 3 دقائق وضعي يديك في الوعاء لمدة تترواح بين 3 الى 5 دقائق.

المناكير الشفاف

من الطرق السريعة والفعالة لتجفيف الأظافر والحصول على لمعة خارقة هي عبر تطبيق المناكير الشفاف وهذا من خلال وضعه فوق المناكير مباشرة من أعلى وأسفل الأظافر.

مجفف الشعر

من الاستعمالات االغريبة لمجفف الشعر انه يقوم بتجفيف المناكير بسرعة فائقة وهذا من خلال ترك مسافة بينه وبين الأظافر وتمريره بالتساوي فوق اليدين. ننصحك من هنا بعدم تقريب المجفف على الأظافر لتمنعي تعرض أظافرك الى الأذى وإزالة المناكير.

الثلاجة

تعتبر هذه الطريقة من الطرق السريعة لتجفيف طلاء الأظافر، فمن خلال وضع اليدين قليلاً في الثلاجة، ستتمكنين من تجفيف المناكير بسرعة خيالية وهذ لأن الحرارة المنخفضة تلعب دور كبير في التجفيف والتجميد.

بهذه الطرق ستتمكنين من تجفيف طلاء الأظافر بسرعة، وننصحك أيضاً بالتعرف على هذه الحيل التي تساعدك بالحصول على طلاء أظافر يدوم لوقت طويل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية