طريقة تحديث صبغة الشعر الأشقر في الشتاء

لمحبات صبغة الشعر باللون الأشقر لا تقلقن لأن فصل الشتاء لن يقلّل من جاذبيته بل تعرّفن مع ياسمينة على أفضل طريقة لتحديث اللون الأشقر بأسلوب دافئ في فصل الشتاء، فتتميّزي كعادك بإطلالة مشرقة وساحرة تليق بأيام الصقيع .

ias

إذاً لا داعي لأن تتخلّي عن صبغة الشعر الأشقر المشرق في فصل الشتاء بل امنحيه القليل من الدفء بإضافة بعض الخصلات النحاسية أو العسلية عليه وتمتعي بأشقر شتائي دافء لاسيما أن الأشقر الصيفي يتميز بلونه الأقرب الى البيج الفاتح. فعادة عندما تفكّرين في تغيير لون شعرك الأشقر في فصل الشتاء يصل بك المطاف الى البني، لذلك ومع هذه الحيلة تغيّرت اللعبة لتبقي شقراء ساحرة حتى في فصل الشتاء.

أما طريقة تطبيق هذه الحيلة فتكمن في: تقسيم الشعر الى 3 أجزاء، العلوي والوسطي والسفلي، والبدء بالجزء السّفلي من خلال زيادة خصلات الشعر الأشقر المشرق، أما للجزء الوسطي فيطبّق اللون العسلي والنحاسي بدءاً من أسفل الشعر حتى أعلاه ومن الأفتح حتى الأغمق لإضافة اللمسة الدافئة على الخصلات الشقراء.

وعلى النصف السفلي من الطبقة العليا، تتم إضافة القليل من الخصل الشقراء وتطبيق النحاسي على النصف العلوي وبهذا الأسلوب تعشق الألوان بعضها لتمنحك لوناً أشقر دافء يناسب فصل الشتاء.

إقرئي المزيد: إليك أجمل تسريحات شعر ناعمة لعشاء رومانسي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية