تخلصي من الترهلات مع أفضل خلطات لشد البشره

افضل خلطات لعلاج الصدفية بالاعشاب

إن العوامل الخارجية التي تتعرض لها البشرة باستمرار قد تؤدي إلى جفافها وبالتالي ترهلها وظهور التجاعيد عليها. لذلك، من الضروري تدارك الوضع عبر منحها بعض العناية.

ias

لذلك، اختارت لك "ياسمينة" هذه الخلطات الطبيعية لشد البشرة والتمتع بإطلالة ساحرة.

1- خلطة البيض: لاعداد هذه الخلطة كل ما تحتاجين إليه هو بياض بيضة واحدة فقط. قومي بخفقه وطبّقيه على وجهك واتركيه حتى يجف تماماً ثم قومي بغسله بالماء الفاتر.

2- خلطة بياض البيض مع الزبادي: لتحضير هذه الخلطة تحتاجين إلى بياض بيضة واحدة، ملعقة كبيرة من الزبادي والقليل من السكر الأبيض. قومي بمزج المكونات، ثم طبّقيه على وجهك واتركيه حتى يجف تماماً ثم قومي بغسله بالماء الفاتر.

3- خلطة الملفوف مع العسل: قد تتفاجئين من استخدام الملفوف لشدّ البشرة إلا أنه يمتلك خصائص تجعله فعّالاً في عملية شد البشرة ومنع ظهور التجاعيد.

لتحضير هذه الخلطة تحتاجين إلى أوراق الملفوف، ملعقة كبيرة من العسل، وملعقة كبيرة من زيت اللوز. قومي بطحن أوراق الملفوف وامزجيها مع المكونات الأخرى وطبقيها على وجهك بين 15 إلى 20 دقيقة ثم اشطفيها بالماء الفاتر.

4- خلطة الموز: لتحضير هذه الخلطة تحتاجين إلى موزة ناضجة مهروسة، ملعقة زيت الزيتون وملعقة من العسل. قومي بتطبيق المزيج على وجهك واتركيه لمدة نصف ساعة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

5- خلطة الطماطم: قومي فقط بعصر القليل من الطماطم وطبقيه على وجهك لمدة 5 دقائق مع التدليك الجيد بحركة دائرية، ثم اغسليه بالماء البارد. يعمل هذا العصير على شد الوجه وتقليل المسام المفتوحة.

إذاً جرّبي إحدى هذه الخلطات الطبيعية وتمتعي ببشره مشدودة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية