4 خلطات سهلة من النشا للوجه

طريقة تحضير خلطة النشا للوجه

تعتبر بشرة الوجه الاكثر تأثيراً في اطلالة المرأة إذ من الضروري ان تحافظ على نضارة بشرتك وجمالها لتتمتع بمظهر ملفت وجذاب.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعلمك طريقة تحضير خلطة النشا للوجه.

1- خلطة النشا والبيض: امزجي ملعقة من النشا مع بياض بيضة واحدة مع ملعقة من ماء الورد وملعقة من ماء الزهر. طبقي المزيج على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر. هذه الخلطة ستساعدك على شد البشرة وتبييضها.

2- خلطة النشا والعسل: امزجي ملعقة كبيرة من النشا مع ملعقة كبيرة من العسل واضيفي اليها القليل من الماء لتحصلي على مزيج متماسك. طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اغسليه بالماء الدافئ. هذه الخلطة ستساعدك على استعادة نعومة بشرتك ولمعانها.

3- خلطة النشا والحليب: قومي بخلط ملعقة من النشا مع ملعقة من الحليب البودرة وأضيفي اليها القليل من زيت الزيتون وزيت اللوز. طبقي المزيج على وجهك لمدة نصف ساعة ثم اغسليه بالماء الفاتر. هذه الخلطة ستساعدك على التخلص من سموم البشرة واستعادة نضارتها.

4- خلطة النشا وماء الورد: اخلطي ملعقة من النشا مع فنجان من ماء الورد وطبقي الميج على بشرتك واتركيه لمدة نصف ساعة ثم اغسليه بالماء البارد ثم مرري قطعة من الثلج على بشرتك. هذه الخلطة ستساعدك على تبييض البشرة واستعادة نضارتها.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة تحضير خلطة النشا للوجه، فهل ستجربينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية