وجه مشع ومشرق مع ماسك الخيار

يعتبر الخيار من المواد الطبيعية الفعالة التي تساعدك للعناية ببشرتك وجعلها تشع جمالاً وجاذبية وتخلصك من الشوائب المتراكمة.

ias

لذلك، تعرفك "ياسمينة" على طريقة تحضير ماسك الخيار للوجه.

1- ماسك الخيار والزبادي: قومي بهرس نصف ثمرة من الخيار وأضيفي اليها ملعقة من الزبادي واخلطيها جيداً. طبقي المزيج على بشرة نظيفة لمدة 15 دقيقة ثم اغسليها بالماء البارد. هذه الخلطة ستساعدك على ترطيب بشرتك.

2- ماسك الخيار والعسل: قومي بهرس ثمرة من الخيار وأضيفي اليها ملعقتين كبيرتين من العسل. قلبي جيدا حتى تمتزج. ضعي المزيج على وجهك واتركيها لمدة 15 دقيقة قبل غسلها بالماء الدافئ. هذه الخلطة تساعدك على تغذية البشرة والتخلص من آثار التعب.

3- ماسك الخيلر والسكر: امزجي نصف ثمرة من الخيار المهروس مع ربع فنجان من الزبادي وملعقة من العسل وملعقة من السكر. وقومي بتدليك بشرتك الرطبة لمدة 5 دقائق بواسطة المزيج ويترك على البشرة لمدة 5 دقائق أخرى ثم يشطف بالماء البارد ومن الضروري ألا تنسي تطبيق الكريم المرطب.

4- ماسك الخيار والشاي الاخضر: اغلي كمية من الماء مع الشاي الاخضر واتركيه لمدة ساعة حتى ينتقع. أضيفي اليه العسل والخيار المهروس وملعقتين من شامبو الاطفال. طعي الخليط في زجاجة نظيفة وضعيه في الثلاجة لمدة أسبوعين قبل البدء باستعماله يومياً لغسل الوجه.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة تحضير ماسك الخيار للوجه، جربيه وشاركينا رأيك في خانة التعليقات. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية