Yasmina

طريقة تحضير واقي شمس طبيعي للوجه بخطوات بسيطة

طريقة تحضير واقي شمس طبيعي للوجه

من الضروري ان تحرصي على تقديم الحماية المناسبة لبشرتك لتضفي رونقاً خاصاً عليها وتحافظي على صحتها من اشعة الشمس الحارقة. من هنا اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

  1. طريقة تحضير واقي شمس طبيعي للوجه

  2. أفضل واقي شمس طبيعي من الماركات العالمية

  3. افضل واقي شمس طبيعي من البيت

1- طريقة تحضير واقي شمس طبيعي للوجه

طريقة تحضير واقي شمس طبيعي للوجه

هناك طريقة سهلة جداً لتحضير واقي شمس طبيعي للوجه بتركيبة متكاملة فيساعدك على حماية بشرتك من اشعة الشمس الحارقة. من هنا اخترنا ان نقدم لك أفضل واقي شمس طبيعي.

لتحضير هذه الخلطة تحتاجين الى المكونات التالية: ملعقتين من الحليب الطازج مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون وملعقة صغيرة من عشبة زولا مطحونة ونصف ملعقة من الدقيق ونصف ملعقة من الكركم المطحون.

1- اضيفي الى وعاء كل المواد الجافة مع الكركم والدقيق وعشبة الزولا وقلبي هذه المواد حتى تتجانس.

2- اضيفي المزيج الى عصير الليمون والحليب الطازج واخلطيها مع بعضها ليتكون خليط بقوام كريمي.

3- احفظي المزيج في علبة محكمة الاغلاق في الثلاجة واحرصي على تطبيقه قبل التعرض لاشعة الشمس واتركيها لمدة 30 دقيقة ومن ثم اغسلي الوجه ويبلل بماء الورد لينتعش اكثر.

فظتركيبة هذه الخلطة ستغلف بشرتك بطبقة تحميها من مضار اشعة الشمس وتعمل على تأمين الترطيب المناسب لها والحفاظ على نضارتها وحمايتها من علامات تقدم سن البشرة.

2- أفضل واقي شمس طبيعي من الماركات العالمية

طريقة تحضير واقي شمس طبيعي للوجه

أما إذا اردت ان تختاري أفضل واقي شمس طبيعي من الماركات العالمية، فيمكنك ان تتعرفي معنا على أفضل واقي شمس طبيعي من هذه الماركات.

1- واقي شمس Bobbi Brown Broad Spectrum: يعمل هذا الواقي الشمس على حماية بشرتك من اشعة الشمس الحارقة الى جانب حمايتها من علامات تقدم السن مع حماية متكاملة من اشعة الشمس الضارة التي يمكن ان تفسد اطلالتك.

2- واقي شمس Bioderma Photoderm Max Creme: هذا الواقي يترك بشرتك بملمس ناعم خالٍ من البقع والشوائب ويحميها من العوامل المحيطة واشعة الشمس التي يمكن ان تؤثر في صحتها وتفسد اطلالتك.

3- واقي شمس Clarins Sunscreen multi protection board: هذا الواقي الشمس يتميز بقدرته على التحكم بافراز زيوت البشرة كما وانه يحمي بشرتك من علامات تقدم سن البشرة الى جانب قدرته الفعالة على حماية البشرة من اشعة الشمس.

4- واقي شمس Vichy Ideal Soleil Mattifying: يعمل هذا الواقي من مجموعة فيشي على حماية بشرتك من اشعة الشمس الضرة ويحد من افراز الزيوت التي من شأنها ان تفسد اطلالتك وتتسبب في ظهور الشوائب.

3- افضل واقي شمس طبيعي من البيت

افضل واقي شمس طبيعي من البيت

أما إذا اردت الاعتماد على واقي شمس طبيعي من البيت يمكنك ان تتعرفي على هذه الطريقة المثالية التي تساعدك على حماية بشرتك وتمنع ظهور الشوائب.

1- زبدة الشيا وزيت اللوز: امزجي نصف كوب من زيت اللوز مع ملعقتين كبيرتين من زبدة الشيا وربع كوب من زيت جوز الهند وملعقتين من خلاصة الفانيلا. املأي وعاءً بالماء الساخن واملأي المزيج بزجاجة وضعيها في الوعاء لعمل حماء ساخن لها مع الاستمراء بالتقليب حتى تمتزج المكونات جيداً. اتركي المزيج حتى يبرد ثم ضعيه في وعاء معقم محكم الاغلاق وطبقي من الخلطة قبل الخروج من البيت.

2- زيت الزيتون زيت السمسم: اخلطي 6 ملاعق من زيت الزيتون مع ملعقتين من زيت السمسم وضعي المزيج في علبة زجاجية نظيفة واحفظيها في الثلاجة. قبل تطبيق المزيج على بشرتك قومي بغسل وجهك وتجفيه ثم ادهنيه بالقليل من المزيج.

3- زيت الجوجوبا: يعتبر زيت الجوجوبا مكون فعال في مجال العناية بالبشرة وحمايتها من اشعة الشمس الحارقة. كل ما عليك فعله هو تدليك بشرتك به قبل الخروج من المنزل.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر