طريقة تحليل الشخصية لون العيون وما يختبئ خلفها

طريقة تحليل الشخصية لون العيون

ان طريقة تحليل الشخصية لون العيون هو من الامور التي يمكن ان تؤثر على نوع شخصيتك وطريقة تصرفاتك. لذلك، ستعرفك "ياسمينة" على هذا التحليل.

ias

1- العيون البنية:

ان كنت تمتلكين عيوناً بنية، فانت صاحبة شخصية عاطفية بامتياز، وكلما اصبح لون عينيك بنياً غامقاً اكثر كلما دل ذلك على انك تمتلكين شخصية حنونة جداً. ان شخص تميلين الى الحياة المستقرة والهدوء،. انت صاحبة شخصية طموحة تسعى دائماً الى تحقيق كل اهدافها.

2- العيون الزرقاء:

انت صاحبة شخصية ذكية، وتتمتعين بحساسية كبيرة تجاه كل ما يحدث حولك، وتتميزين بثقة عالية في النفس، فتتمكنين من فرض آرائك على من حولك واجبارهم على الاخذ بها. وغالباً ما تتمتعين بمخيلة واسعة.

3- العيون الخضراء:

انت من الاشخاص الذين يسعون دائماً لان يكونوا موجودين لمساعدة كل من يحتاج الى مساعدة، الا انك صاحبة الرأي الشديد الذي لا يستطيع احد التأثير به. انت ايضاً تمتلكين شخصية جريئة وقوية، الا انه من عيوب الانانية الزائدة وحب الذات على حساب مصلحة الآخرين.

4- العيون العسلية:

ان صاحبات العيون العسلية يمتلكن قلباً ابيض، طيبات وصادقات في التعبير عن شعورهن. لا تحبين الاعتماد على الآخرين، بل تمتلكين ثقة كبيرة في النفس لتحقيق كل ما تطمحين اليه وتتحملين المسؤولية.

5- العيون السوداء:

انت صاحبة شخصية اجتماعية وتحبين الاختلاط بكل من حولك والتعرف على اشخاص جدد، الا ان الغيرة التي يمكن ان تشعري بها يمكن ان تفسد بعد صداقاتك. انت لا تستطيعين التحكم بنوبات غضبك، وتفقدين السيطرة في بعض الاحيان. مشاعرك نقية وتتعاملين بشفافية مع كل من حولك.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة تحليل الشخصية من خلال لون عينيك، يمكنك ايضاً ان تعملي على تحليل الشخصية من خلال لونك المفضل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية