تعرفي على طريقة تصغير الانف بالمكياج

طريقة تصغير الانف بالمكياج

لكل مشكلة حلها المناسب لها ولكل حل طريقة سهلة للقيام به. اذا كنت صاحبة أنف عريض أو كبير اليك هذا الحل المناسب لتصغيره من خلال المكياج. عمليات التجميل أصبحت بعيدة كل البعد عن تفكيرنا أو آمالنا وذلك لانه هنالك حل بديل. تعرفي مع ياسمينة على خطوات تصغير الانف بالمكياج كي تبدأي بتطبيق هذا الاسلوب بنفسك في المنزل.

ias

اختاري أول لون علىأن يكون داكنًا أي أغمق من بشرتك بدرجتين ولون آخر على أن يكون فاتحًا أي أفتح من بشرتك بدرجتين أو أكثر حسب كم تريدين أن البياض أن يكون بارزًا. يسلط اللون الفاتح الضوء على جزء صغير من أنفك بينما يخفي الثاني الاجزاء الكبيرة منه.

في أول خطوة عليك أن تضعي الفاونديشن على وجهك كتغطية كاملة ثم ثبتيها بالبودرة. أما الآن، طبقي اللون الداكن على جوانب الانف أي جوانب العظمة النصفية الطويلة مستخدمة فرشاة رفيعة للقيام بهذه الخطوة. احرصي أن تبدأي بهذين الخطين من الحاجب أي عند بداية كل حاجب ابدأي برسم الخط وانزلي به حتى آخر الانف على كل جانب. ثم على آخر الانف حيث توجد الكرة قومي بخط صغير تصلين به الخطين الجانبين. أما ألان، حان وقت تطبيق اللون الفاتح أي الهايلايتر. طبقي الهايلايتر بخط في وسط الانف أي بين الخطبين الجانبين اللذين رسمتهيما باللون الداكن. يسلط الهايلايتر الضور فقط على نصف منخارك ويبعد النظر عن عرضه أو حجمه الكبير.

بعد أن تنتهي من تطبيق اللونين، عليك أن تبدأي عملية الدمج. خذي اسفنجة خاصة بالمكياج واحرصي أنتموت رطبة. وادمجي اللونين سويًا ولكن انتبهي ألا تبقى الخطوط التي رسمتيها واضحة بل يجب أن يبرز ظلال اللونين فقط بارز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية