لصقات ايلاينر وغيرها من الاساليب الفعالة لتحديد عين مثالي

ان لصقات ايلاينر تعتبر من اساليب المكياج التي تساعدك على تطبيق تحديد العينين بسهولة. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تقدم لك اساليب مكياج فعالة لتحديد العينين.

ias

1- لصقات الأيلاينر:

تتعدد انواع لصقات الايلاينر التي يمكنك ان تختاريها، تعرفي عليها معنا:

  1. لصقات VIOLENT EYES Temporary Eye Appliqués: فايولينت آيز تقدم لكِ الحلّ السريع لتطبيق الآيلاينر، من خلال لصقات مؤقتة للعين على شكل الآيلاينر، تأتي بأشكال وألوان مختلفة.
  2. لصقات LKE 2 in 1 Cat Eyeliner Stencil: أداة جديدة لرسم الآيلاينر وهي قطعة على شكل قطّة. تأتي في 5 أشكال مختلفة، لتسمح لكِ تطبيق اشكال الكحل التي تريدينها، وفقاً للأرقام كما ترين في الصورة.
  3. لصقات BETH BENDER BEAUTY The Original Cat Eeyeliner Stencil & Smokey Eye Makeup Stencil: أيضاً من باث باندر، يمكنكِ اللجوء إلى هذه القطع التي ترينها أعلاه، لرسم الآيلاينر على شكل عيون القطّة أو تطبيق مكياج عيون سموكي، وفقاً للإرشادات المذكورة عليها.

2- طريقة رسم الايلاينر:

أما إذا كنت تفضلين رسم الايلاينر بنفسك بالطريقة التي ترينها مناسبة، فننصحك باتباع الخطوات التالية:

  1. العيون الضيقة: إذا كانت عيونك ضيّقة ننصحك بالابتعاد عن تطبيق الكحل الأسود داخل عينيك، والاستعاضة عنه بالكحل الأبيض أو الملون. أما على الجفن العلوي، فننصحك بتطبيق خط أسود رفيع بمحاذاة الرموش وعدم مدّه كثيراً نحو الخارج.
  2. العيون المتباعدة: هذا النوع من العيون يجب البدء بتطبيق الأيلاينر من زاوية العين الداخلية ومدّها نحو الزاوية الخارجية ومن الضروري أن تحرصي على عدم تطبيق اللون الأبيض عند الزاوية الداخلية.
  3. العيون المتقاربة: هذه العيون طريقة مكياجها مغايرة للعيون المتباعدة. ابدأي برسم الأيلاينر من وسط الجفن واسحبيه قليلاً عند الزاوية الخارجية، واحرصي على تطبيق الهايلايت الفاتح عند الزاوية الداخلية.
  4. – العيون اللوزية: هذا النوع من العيون تناسبه كل رسمات الايلاينر لكن من الضروري أن تحرصي على سحبها عند الزاوية الخارجية.
  5. العيون العميقة أو الغائرة: هذه العيون تناسبها رسمة العينين بخط متوسط إلى رفيع مع ضرورة الحرص على عدم تعريضه، كما من الضروري سحب العين عند الزاوية الخارجية ويناسبها تماماً رسمة عين القطة.
  6. العيون الدائرية: يناسبها أيضاً رسمة عيون القطة، مع سحب العين عند الزاوية الخارجية.

إذاً، ان لصقات الايلاينر تعتبر من الاساليب التي تمنحك تحديد العيني بشكل مثالي، الا ان رسم الايلاينر يبقى الاجمل لذلك، ننصحك باختيار افضل ايلاينر من الماركات العالمية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية