اكتشفن طريقة تطويل الاظافر طبيعياً في البيت

ترغب كل فتاة بالحصول على أظافر طويلة وقوية لا تتكسّر بسرعة لأنها تعزز جمال اليدين. وتجدر الإشارة إلى أن هناك عوامل كثيرة تساهم في إبطاء نمو الأظافر منها التغيرات الهرمونية في الجسم و#مشاكل_صحية وسوء التغذية. ذلك يا بنات، اخترت لكنّ اليوم طريقة سهلة لتطويل الاظافر في البيت من خلال تحضير خلطات طبيعية. اكتشفنها في المقال التالي واخترن الخلطة التي تناسبكنّ.

ias

خلطة زيت الزيتون: يغذّي زيت الزيتون الأظافر ويرطّبها إذ يحتوي على الفيتامين E الذي يساعد على تعزيز نمو الأظافر. لذلك، فركت أظافري بالقليل من زيت الزيتون لمدة 5 دقائق قبل غسلهما بالمياه. كرّرن هذه العملية يومياً لتحصلن على نتائج سريعة. هناك أيضاً طريقة ثانية  من خلال نقع الأظافر في زيت الزيتون الفاتر لمدة 15 دقيقة.

خلطة زيت جوز الهند: فركت أظافري بالقليل من زيت جوز الهند بطريقة دائرية في المساء. تساعد هذه الوصغة على التخلّص من مشاكل كثيرة تصيب الأظافر.

خلطة عصير البرتقال: يمكنكنّ نقع الأظافر في كوب من عصير البرتقال الطازج لمدة 10 دقائق تقريباً. يحتوي عصير البرتقال على الفيتامين سي الذي يعزّز نمو الكولاجين ما يقوّي الأظافر ويجعلها أكثر صحة.

خلطة عصير الطماطم: تتطلّب هذه الخلطة نقع الأظافر في وعاء صغير يحتوي على نصف كوب من عصير الطماطم وملعقتين صغيرتين من زيت الزيتون.

اقرئي أيضاً: 3 طرق للعناية تمنع تكسّر أظافرك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية