تعلمي طريقة تكثيف الحواجب بالفازلين بخطوات سهلة

تؤثر الحواجب على الإطلالة الخارجية لأنها تبرز شكل العينين وتمنحك نظرة جذّابة. وتجدر الإشارة إلى أن هناك أنواع حواجب منها المقوّسة والرفيعة والعريضة وغيرها. ولكن هناك مشكلة شائعة تعاني منها الكثير من النساء وهي النمو البطيء لشعيرات الحاجب التي تترك فراغاً وتشوه الجمال الخارجي. لذلك، تسعى الكثيرات إلى تحديد حواجبهنّ بواسطة أدوات المكياج كقلم الحواجب أو ظلال العيون. ولكن اختارت لك ياسمينة اليوم طريقة أخرى سهلة جداً لتكثيف الحواجب وذلك من خلال استخدام مكوّن واحد: الفازلين. تعلّمي بالخطوات التالية هذه الطريقة وجرّبيها في البيت لأنها تضمن لك نتائج مذهلة. ونذكر أن الفازلين يعمل على تقوية شعيرات الحاجب وترطيبهما.

ias

خلطات الفازلين لتكثيف الحواجب:

في الخطوة الأولى، نظّفي المنطقة حول الحاجبين بواسطة مزيل المكياج. في الخطوة الثانية، طبّقي القليل من الفازلين على الشعيرات الرفيعة أو على كل الحاجب بحسب الرغبة واتركيه طوال فترة الليل. كرّري هذه العملية يومياً لمدة شهرين لتحصلي على نتائج سريعة.

خلطة الفازلين وليمون الحامض: يعتبر عصير ليمون الحامض غني بالفيتامين سي والـ B ما يساعد على نمو شعيرات الحاجب لذلك، اخلطي في وعاء عصير ليمونة حامضة وربع ملعقة من الفازلين. بعد ذلك، ادهني المزيج على حاجبيك واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل إزالته بالمياه الفاترة.

خلطة الفازلين وزيت الزيتون: اخلطي في وعاء نصف ملعقة من الفازلين مع بعض من قطرات زيت الزيتون ثمّ ادهني المزيج على حاجبيك واتركيه لمدة 10 دقائق تقريباً قبل غسله بالمياه الباردة.

خلطة عصير البصل والفازلين: اخلطي في وعاء ملعقة كبيرة من عصير البصل وملعقة صغيرة من الفازلين ثمّ افركي المزيج على حاجبيك لمدة 5 دقائق ثمّ اتركيه حتى يجف واغسليه بالمياه.

اقرأي المزيد: 7 خطوات بسيطة لتكثيف الحواجب طبيعياً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية