طريقة تكثيف الرموش وتطويلها تتعلميها هنا

معظم النساء يعانين من مشكلة الرموش القصيرة والخفيفة ويحاولن بمختلف الطرق أن يحصلن على رموش طويلة وكثيفة وذلك من خلال تطبيق طبقات عدة من الماسكرا أو حتى اعتماد الرموش المستعارة التي بدورها تضرّ بالرموش مع كثرة استعمالها لانه عندما تزيليها يجب أن تشدّي عليها في بعض الاحيان اذا كان اللاصق قوياً. ستعرّفك ياسمينة اليوم على حيلة غريبة جدًا بمكوّنها الذي يساهم في تطويل رموشك من دون أن يؤذيها أو أن يضر بها.

ias

إن هذا المكون الاساسي هو القطن الذي يساعدك أن تحصلي على رموش طويلة وكثيفة لاطلالة عينين ساحرتين. تعرّفي على خطوات هذه الحيلة واعتمديها:

في البداية وبعد تطبيق الكونسيلر والظلال للعينين والى آخره، قومي بتسريح رموشك بالبرايمر الخاص بالرموش، إنه يعمل على تغذيتها وعلى تطويلها لتصبح جاهزة لتطبيق طبقات الماسكارا.

قومي بتطبيق الماسكارا السوداء على الرموش وسرّحيها من جذورها حتى الأطراف بطبقة أولى فقط. لا تطبّقي الماسكرا عدة مرات لهذه الخطوة الاولى. قبل أن تجف الطبقة الأولى يجب أن تسرعي إلى تطبيق القطن من خلال استخدام ريشة ماسكارا قديمة.

لهذه الخطوة الثانية، اختاري نوعية القطن الخفيف والناعم لانه يلصق فورًا بالريشة. ثم مرّري ريشة الماسكارا عليه وسرّحيه وذلك لكي يلصق القطن على الريشة جيدًا، سرّحي بها رموشك وستلاحظين وجود قطع صغيرة من القطن على أطراف الرموش.

حين تلصق هذه الجزئيات الصغيرة من القطن على الرموش، أنت جاهزة لتغطيتها وتثبيتها بالماسكرا السوداء. سيندمج القطن مع تمرير الماسكارا السوداء مع رموشك الاساسية وسيتجانس معها. قومي بتطبيق طبقات عدة للماسكرا السوداء وستلاحظين أن رموشك أصبحت أطول.

حاولي أن تطبّقي هذه الحيلة السهلة في المنزل بدلاً من استخدام الرموش المستعارة، إنها غير مضرّة وتعطيك نتائج مضمونة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية