طريقة تنظيف المعده من الروائح الكريهه بخلطات فعالة

طريقة تنظيف المعده من الروائح الكريهه

مصدر الصورة موقع Freepik

طريقة تنظيف المعده من الروائح الكريهه بخلطات طبيعية فعالة تساعدك على التخلص منها بشكل فعال ستكشفها لك ياسمينة بمكونات موجودة في كل بيت.

ias

ان المعاناة من مشكلة القولون هو من المشاكل الصحية التي يمكن ان تعاني منها، وقد اخترنا اليوم ان نعرفك على طريقة التخلص من روائح المعدة الكريهة.

شاي الاعشاب:

الاعشاب يمكن ان تكون الحل المثالي وهي تحتوي على خصائص طاردة للغازات. من هذه الاعشاب لا تنسي التمتع بفوائد اليانسون على صحتك وكذلك الكمون والزنجبيل. فهي تساعد في تسريع عملية الهضم والتخلص من الترسبات التي يمكن ان تتسبب بروائح كريهة.

بذور الكمون:

بذور الكمون يمكن ان تكون الحل المثالي الذي يساعدك على التخلص من مشاكل الهضم. تحتوي على عوامل مضادة للاكسدة، ويمكنك ان تضيفيها الى الاطعمة والمأكولات التي تتناولينها في اليوم والتي تعمل على تحفيز عملية الهضم.

زيت القرنفل:

زيت القرنفل مفيد للصحة، وشربه بعد كل وجبة سيساعدك على التخلص من مشكلة غازات المعدةويعمل على التخلص من مشكلة الرائحة الكريهة.

القيام بالتمارين الرياضية:

من افضل الحلول على الاطلاق هي القيام بالتمارين الرياضيةالتي تساعد على ارتخاء عضلات الامعاء، ما يسرع عملية التخلص من الغازات، ويمكن الاعتماد على تمارين اليوغا والتنفس العميق الذي يساهم في التخلص من الم البطن.

هذه هي اذاً طريقة التخلص من الغازات والرائحة الكريهة، وتعرفي ايضاً على العادات التي تتسبب بانتفاخ البطن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية