طريقة دمج الشدو بالخطوات لمكياج عيون جذاب

تعتبر العينان من اكثر ما يلفت الانظار اليك في اطلالتك، من هنا ضرورة ان تقدمي لها مكياج العيون الجذاب وخصوصاً لناحية تطبيق ظلال العيون بطريقة صحيحة ودمجها.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على طريقة دمج الشدو بالخطوات.

1- البني والذهبي: يمكنك ان تقومي بدمج ظلال العيون باللون البني والذهبي للحصول على مكياج سموكي نهاري او للسهرة لتحصلي على اطلالة انيقة وساحرة. لتطبيقه، قومي بمد ظلال العيون باللون الذهبي على الجفن العلوي المتحرك ثم ضعي اللون البني على الزاوية الخارجية وتحت الرموش السفلية.

2- البني الفاتح والازرق البحري: هذه الالوان ممزوجة مع بعضها تمنحك عيوناً تشع بريقاً. لذلك، قومي بتطبيق ظلال العيون باللون لابني الفاتح على كامل الجفن العلوي ثم قومي بتحديد العين من الاعلى والاسفل باللون الازرق البحري.

3- الفضي المات والرمادي: هذان اللونان يتناغمان مع بعضهما ليمنحاك مكياج مناسب لكل الاوقات. طبقي اللون الفضي على كامل الجفن العلوي ثم طبقي اللون الرمادي على القوس الخارجي للعين وزاوية العين الخارجية وحددي خط الرموش السفلي باللون الفضي.

4- الفضي المات والوردي: هذان اللونان سمنحاك اطلالة ناعمة وجذابة. ببساطة ضعي اللون الفضي المات على كامل الجفن العلوي ثم حددي الزاوية الخارجية للعين باللون الوردي لتحصلي على نظرات ساحرة.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة دمج الشدو بالخطوات، فهل ستجربينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية