Yasmina

طريقة رسم الحواجب العريضة بمكونين طبيعيين فقط

تعليم رسم الحواجب

أصبحت الحواجب الكثيفة والعريضة رائجة في عالم المكياج والتجميل كونها تساعد على تحديد ملامح الوجه أكثر وتزيد إطلالتكِ الجاذبية والأناقة في الآن نفسه، لهذا السبب أصبح رسم الحواجب من أهم التقنيات وأكثرها إستعمالاً عند تطبيق المكياج.

ولكن مع إزدياد الطلب على أدوات رسم الحواجب بطريقة ملفتة وغير مصطنعة، بدأت شركات التجميل بابتكار أنواعاً جديدة لرسم الحواجب بسهولة ودقة أكثر.

هذه الأدوات التي تحتوي على كمٍّ هائل من المواد الكيميائية أصبحت السبب الأول الذي يؤدي إلى تساقط شعر الحاجب وفقدانه رونقه الطبيعي.

فلماذا لا نستبدله بمكونات طبيعية تعطيكِ النتيجة نفسها؟

كل ما تحتاجينه هو ربع ملعقة صغيرة من بودرة الكاكاو، أضيفي إليها القليل من الكربون النشط الموجود في الصيدليات لمعالجة مشاكل المعدة.

إخلطي المكونين معاً ومن ثم أضيفي بضع قطرات من زيت الخروع، الذي أثبت قدرته على نمو الشعر الخفيف، إلى أن يشتدّ المزيج وتحصلين على كريم لتعليم الحاجب كما في الفيديو أدناه:

👀DIY EYEBROW POMADE -to fill and grow brows! 👀 👌🏾Eyebrow products can get expensive so here is a cheap diy alternative that works just as well! 💁🏽If your brows are dark like mine: ▪️1/4 tsp cacao powder ▪️+activated charcoal - this makes it darker so only add as much as u need to match your brows ▪️10 drops almond oil or castor oil -this helps take care of your brows and castor oil helps grow them! ▪️MIX until you get a bouncy pudding consistency 💁🏼If your brows are lighter: ▫️1/4 tsp cacao powder ▫️+ corn starch - this makes it lighter so only add as much as u need to match your brows ▫️10 drops almond oil or castor oil ▫️MIX until you get a bouncy pudding consistency ✅Apply onto your brows like you would a regular brow pomade (you can set your brows with a brow gel if youd like) - VOILA! DIY EASY BROW POMADE for SUPER cheap! It LEGIT works like a brow pomade - it doesnt smear or move around :) Try it for yourself! 🏺Store the mixture in an empty gel eyeliner pot or a seal container of your choice and reuse until it finishes! Lips: @farsalicare Rose gold elixir to moisturize @hudabeauty Lip contour in bombshell to line and fill #diy #hudabeauty #hudabeautylipcontour #farsali #farsalicare #reallashes

A video posted by Farah D (@farahdhukai) on

هذا المزيج يلائم صاحبات البشرة الداكنة والشعر الأسود، ولكن إذا كانت بشرتكِ فاتحة اللون فننصحكِ بإضافة القليل من نشا الذرة للتخفيف من اللون الداكن للمزيج وجعله مناسباً لوجهكِ!

مواضيع ذات صلة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية
موضة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية