طريقة رسم الحواجب الصحيحة بحسب شكل العين

طريقة رسم الحواجب بحسب شكل العين

تغيير بسيط في الماكياج أحياناً يمكن أن يشكّل فرقاً كبيراً في إطلالتك، فكيف لو تعلّق الأمر بجمال عيونك؟ تلعب الحواجب في الوجه دوراً أساسياً فبإمكانها أن تسلّط الضّوء على جاذبية العيون أو تفسد الأمر بكامله، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على أفضل طريقة لرسم حواجبك بحسب شكل عينيك فتبقي متألّقة دائماً بإطلالة مكتملة ومثالية.

ias
طريقة رسم الحواجب بحسب شكل العين

للعيون الصّغيرة: إن كنت من صاحبات العيون الصّغيرة فلا بدّ أن تبقي على الحواجب الرّفيعة لذلك إعتمدي رسمة ماكياج الحواجب الخفيف من خلال ملء فراغات الشّعيرات بالظّلال الذي يمنحك إطلالة طبيعية. ننصحك أثناء رسم الحواجب بتطبيق زاوية ناعمة تساعد على توسيع فتحة العين وتكبيرها.

طريقة رسم الحواجب بحسب شكل العين

للعيون الكبيرة: إن كنت من صاحبات العيون الكبيرة فبإمكانك اعتماد الحواجب الكثيفة والعريضة، من خلال تطبيق الرّسمة بحرية من دون المبالغة طبعاً، إختاري قلم الحواجب الأغمق بدرجة واحدة من لون شعرك وانطلقي الى رسم حدودهم العلوية والسّفلية وملء فراغاتهم داخل الحدود. بعد الإنتهاء سرّحي الشّعيرات نحو الأعلى بالماسكارا الفارغة وانطلقي بحواجب محددة ومثالية تبرز أكثر جاذبية عيونك الكبيرة.

طريقة رسم الحواجب بحسب شكل العين

للعيون الناعسة والدائرية: إن كنت من صاحبات العيون الناعسة والدائرية إنطلقي أوّلاً من حجم العينين فإن كانت صغيرة إبقي على الحواجب الرّفيعة بالماكياج الخفيف والناعم، وإن كانت كبيرة فحدّديها بحرية وبكثافة، لكن الأهم في هذه العيون أن تخلقي دائماً زاوية جانبية عند آخر الحاجب تسحب العين وترفع رسمتها أكثر نحو الأعلى.

بعد الإنتهاء من الرّسمة لا تنسي تطبيق ظلال العيون الأبيض أو البيج الناعم والتّشديد على اعتماده عند زاوية الحاجب لتسليط الضّوء أكثر على “الشقلة”.

إقرأي المزيد: 5 ألوان ماكياج تليق بالعيون البنية لإطلالة صيفية ساحرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية