طريقة صبغ الشعر الأسود والتمتع بلونٍ ساحر

سنكشف لك اليوم عن طريقة صبغ الشعر الأسود بخطوات سهلة وبسيطة لتتمتعي بلونٍ ساحر وجذاب وتأسري أنظار من حولك.

ias

كشفنا لك سابقًا عن مجموعة من الخلطات الطبيعية لصبغ الشعر، لكن إن كنت تمتلكين لون الشعر الأسود فمن الصعب أن تحصلي على اللون الذي تحلمين به ما لم تلتزمي بهذه المجموعة من الحيّل والنصائح التي سنقدّمها لك.

الشعر الأسود الحالك

إن كنت تمتلكين لون شعر أسود حالك، ننصحك عند إختيار لون الصبغة الذي تريدينه أن تضاعفي كميّة الأكسيجين التي تستعملينها، فمثلًا إذا كانت كمية الصبغة 50 ملل إستعملي 100 ملل من الأكسيجين.

صبغ الشعر الأسود

صبغ الشعر الأسود باللون البني

في حال كنت تمتلكين لون شعر أسود وتريدين الحصول على لون شعر بني فاتح وساحر، هناك طريقتان، الطريقة الأولى هي إختيار لون صبغة بني أفتح بدرجتين من اللون المطلوب ومضاعة كميّة الأكسيجين، والطريقة الثانية هي عبر سحب لون الشعر عبر إستعمال البودرة المناسبة ومن بعدها تجفيف الشعر وتطبيق الصبغة عليه.

صبغ الشعر الأسود باللون الأشقر

أيضًا في هذه الحالة ننصحك بإختيار لون صبغة شعر أفتح بدرجتين من لون الشعر المطلوب، مع إضافة الأكسيجين بكمية ضعف عن الكمية التي تضعينها عادةً مع الصبغة.

صبغ الشعر الأسود باللون الأحمر

تعتبر صبغة الشعر باللون الأحمر من الصبغات الجريئة التي يمكنك إعتمادها لتلفتي الأنظار. لذلك، إذا كان شعرك أسود اللون ننصح بسحب اللون بواسطة بودرة التشقير ومن ثم إختاري لون الصبغة أفتح بدرجتين من اللون المكلوب واخلطيها مع كمية مناسبة من الأكسيجين.

إكتشفي أيضًا أفضل أنواع صبغة بدون أمونيا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية