Yasmina

طريقة صبغ الشعر في البيت بخطوات سهلة وبسيطة

طريقة صبغ الشعر في البيت

غالباً ماتبحثين عن الصبغات المثالية التي تساعدك على التمتع بشعر لامع وجذاب وتضفي لمسة انيقة وجذابة على اطلالتك. من هنا ضرورة ان تختار صبغة الشعر المناسب التي تمنحك لوناً مميزاً. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

  1. صبغة كوليستون اشقر رمادي

  2. صبغة لوريال اشقر

  3. صبغة لوريال بني فاتح

1- صبغة كوليستون اشقر رمادي

طريقة صبغ الشعر في البيت

تعتبر صبغة الشعر اشقر رمادي من اكثر صبغات الشعر رواجاً وهي معتمدة من عدد كبير من النساء، فهي تبرز جمالك واتمنحك اطلالة فريدة ومميزة. من هنا يمكنك اعتماد صبغة كوليستون اشقر رمادي التي تمنحك لوناً مركزاً وجذاباً. اليك طريقة تطبيقها.

1- في وعاء بلاستيكي افرغي محتوى صبغة كوليستون اشقر رمادي مع الاكسيجين بعيار 20 % وملعقتين من حمام الزيت لتخفيف آثار المواد الكيميائية على شعرك.

2- ارتدي القفازات وضعي غطاءً واقياً على ملابسك لتحميها من التصبغ م ادهني مادة الفازلين على منطقة الجبين والرقبة وخلف الاذنين.

3- قسمي شعرك الى اربعة اقسام متساوية ثم ابدأي بتطبيق الصبغة على الاجزاء السفلية من الشعر ثم الجزء المتوسط ثم الجزء العلوي وصولاً الى الجذور.

4- بعد الانتهاء من توزيع الصبغة على كامل الشعر قومي بتمشيطه بمشط عريض الاسنان لتتمكني من فرد الصبغة وتغلغلها في كل الشعر.

5- اجمعي الشعر وقومي بصنع كعكة وثبتيها بملقط الشعر ثم قومي بتغطيتها بقبعة بلاستيكية واتركي الصبغة على شعرك لمدة 35 دقيقة واذا كان شعرك داكناً يمكن ان تتركي الصبغة لمدة اطول، لكن احرصي على عدم تركها لمدة تزيد عن 45 دقيقة.

6- بعد انقضاء الوقت المناسب، اشطفي شعرك بالماء الدافئ للتخلص من بقايا الصبغة على شعرك ثم اغسليه بالشامبو والبلسم المخصصين للشعر المصبوغ وهكذا ستتمتعين بلون صبغة كوليستون اشقر رمادي.

2- صبغة لوريال اشقر

طريقة صبغ الشعر في البيت

أما إذا اردت اعتماد صبغة شعر اشقر، فننصحك باختيار ماركة لوريال التي تمنحك لون شعر جذاب ومميز. من هنا اخترنا ان نعرفك على صبغة لوريال اشقر ويمكنك ايضاً ان تعتمدي صبغة لوريال اشقر رمادي، فاليك اجمل تدرجات صبغة لوريال اشقر.

1- صبغة لوريال اشقر رمادي: هو من الالوان التي تفضلها المرأة الجريئة المحبة للالوان المتميزة فإذا كنت ترغبين في صبغ شعرك والحصول على اطلالة مميزة، ننصحك باختيار هذا التدرج.

2- صبغة لوريال اشقر فاتح: هذه الدرجة تعكس اسلوب المرأة المواكبة لآخر صيحات الشعر، وهي تعبر درجة من صبغات الشعر التي تضفي حيوية على اطلالتك.

3- صبغة لوريا اشقر مائل الى البيج: هذه الدرجة من درجات صبغة لوريال اشقر تمنحك لوكاً مختلفاً وجذاباً، وتزيد من جمالك واناقتك بلمسات عصرية ومميزة.

4- صبغة لوريال اشقر: من الصبغات الناعمة والجذابة التي يمكنك اعتمادها، وهو من صبغات الشعر الاساسية والاكثر انتشاراً وهذا اللون يليق بمعظم درجات البشرة لتكوني ساحرة وجذابة في مختلف مناسباتك.

3- صبغة لوريال بني فاتح

طريقة صبغ الشعر في البيت

أما إذا اردت ان تبقي على الجانب ال السليم وبدون المخاطرة بالوان غريبة وفريدة، فننصحك باعتماد صبغة باللون البني الفاتح. من هنا اخترنا ان نعرفك على خطوات تطبيق هذه الصبغة.

1- ابدأي بتقسيم شعرك الى اربعة اقسان متساوية وثبتيها بملاقط الشعر ثم طبقي الفازلين على الجبين وخلف الاذنين واسفل الرقبة.

2- في وعاء اخلطي عبوة صبغة شعر لون نحاسي غامق مع عبوة صبغة شعر اشقر وعيار اكسيجين 30%.

3- ابدأي بتقسيم شعرك الى خصل صغيرة وطبقي الصبغة عليها من الجذور الى الاطراف مع مراعاة توزيعها بطريقة متساوية.

4- اتبعي الخطوات نفسها على كامل الشعر ثم قومي بتمشيط شعرك بمشط عريض الاسنان لتوزيع الصبغة على كامل الشعر بطريقة متساوية.

5- اتركي الصبغة على شعرك لمدة 35 دقيقة قومي من بعدها بشطف شعرك بالماء الفاتر حتى يصبح الماء صافياً خالٍ من الصبغة.

6- لا تغسلي شعرك بالشامبو قبل مرور يومين على صبغه، واحرصي على استعمال الشامبو والبلسم المخصصين للشعر المصبوغ.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!