طريقة طبيعية لتقشير البشرة الدهنية والتخلص من حب شبابها

هل تبحثين عن طريقة طبيعية لتقشير البشرة الدهنية والتخلص من حب شبابها من دون الحاجة لتبذير الأموال وشراء الكريمات الكيميائية؟! ياسمينة ستعرفك على أفضل طريقة وأسهلها لتبقي دائماً متألقة ببشرة نضرة، خالية من الشوائب وإفرازاتها الدّهنية بسيطة ومعدّلة وفي المناسبة تعرفي أيضاً على خلطات مثالية لتنظيف البشرة الدهنية

ias

إذاً، إن كنت من صاحبات البشرة الدهنية لا بدّ من تقشير البشرة لمرتين في الأسبوع على الأقل وذلك للتخلص من الخلايا الميتة وللتعديل في الإفرازات الدّهنية ما يساعد في التحكم بلماعية البشرة كل ما عليم فعله هو الإستعانة بالحامض والسّكر عن طريق:

  • وضع القليل من السّكر على سطح نصف حبة من الحامض وتدليك البشرة بها لأكثر من دقيقتين على الأقل، شرط أن يتم تنظيف البشرة جيداً بالغسول قبل عملية التقشير. تنصحك ياسمينة باعتماد هذه الحيلة لمرتين في الأسبوع .

فوائد تقشير البشرةالدهنية بالحامض والسكر

  • لا تكتفي هذه الطريقة بتقشير الوجه والتخلص من خلاياها الميتة بل تساعد أيضاً على التخلص من بقعها الداكنة الناتجة عن الشمس أو حتى عن ما يخلفه حبّ الشباب.
  • تعقم هذه الطريقة البشرة وتطهر حبّ الشباب كما تعمل على التخلص من تلك الحبوب الملتهبة لتزيلها في أسرع وقت ممكن وفي المناسبة إكتشفيطرق أخرى للتخلص من حب الشباب.
  • بفضل غنى الحامض بالفيتامين C تساعد هذه الطّريقة في الحفاظ على نسيج البشرة وتعزز تجدد الخلايا بشكل مثالي ما يمنع ظهور علامات التعب والشيخوخة المبكرة.

يُذكر أنه في حال كنت من صاحبات البشرة المختلطة يمكنك أيضاً الإستفادة من هذه الطريقة لكن لتطبيقها فقط عند منطقة الـ T-zoneالدهنية، لا تعتمديها على ما تبقى من مناطق الوجه فقد تكون قاسية وتسبب في تقشرها وفي المقابل إكتشفي أيضاً أفضل طريقة لتقشير البشرة بالملح.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية