طريقة عمل تسريحات شعر سهلة بالخطوات لاطلالة مفعمة بالحيوية

ان عملية تسريح الشعر والحصول على اطلالة تتلاءم مع يومياتك ومناسباتك قد يتطلب منك ان تتقني تطبيق تسريحات ناعمة وسهلة بخطوات بسيطة وخصوصاً في حال اردت الحصول على تسريحات شعر للمدرسة سهلة وسريعة بالخطوات. لذلك، تعرفك "ياسمينة" على طريقة عمل تسريحات شعر سهلة بالخطوات.

ias

1- تسريحات شعر سهلة بالخطوات

2- تسريحات شعر قصير بالخطوات

3- تسريحات شعر للبنات سهلة بالخطوات

1- تسريحات شعر سهلة بالخطوات

ان الحصول علىتسريحات مميزة سهلة وبسيطة تتلاءم مع يومياتك هو من الامور التي تبحثين عنها باستمرار. وقد اخترنا لك طريقة عمل تسريحات شعر سهلة بالخطوات:

1- تسريحة ذيل الحصان البف: لتطبيق هذه التسريحة قومي بسريح شعرك بالكامل الى الخلف ثم قومي بنفش الجزء العلوي من شعرك لمنحع حجماً اضافياً ورشي مثبت الشعر عليه. اربطي شعرك بالكامل على طريقة ذيل الحصان وتمتعي باطلالة أنيقة ومبهرة.

2- تسريحة الضفيرة العريضة: من أكثر التسريحات العصرية والتي تتلاءم مع مختلف احجام الشعر. ابدأي بتطبيق الضفيرة من الاعلى مع ضم الاطراف كلما اتجهت نحو الاسفل. بعد ربط الضفيرة من طرفها قومي بتوسيعها عبر شد الخصل الخارجية نحو الخارج.

2- تسريحات شعر قصير بالخطوات

قد تعتبرين ان الشعر القصير لا يحتمل ان تطبقي اية تسريحات عليه ولكن بالعكس، فان الشعر القصير مع التسريحة البسيطة والناعمة سيجعل اطلالتك أكثر حيوية وجمالاً. لذلك من الضروري ان تتعرفي على طريقة تطبيق تسريحات شعر قصير بالخطوات.

1- الضفيرة الناعمة من الامام: من اجمل التسريحات التي يمكنك ان تعتمديها، كل ما عليك فعله هو تمليس شعرك وفرد الغرة على الجانب ومن ثم قومي بعمل الغرة على شكل ضفيرة ومدها نحو الخلف.

2- تسريحة الشعر الطبيعية: يمكنك الاكتفاء بتسريحة شعر طبيعية مع تسريحة الشعر المالس والمسرح بطريقة ناعمة وبسيطة تلفت الانظار.

3- الشعر المالس مع الاكسسوار: لا تترددي في اعتماد تسريحة الشعر المالي وقومي برفعه قليلاً من الجانبين نحو الخلف وأضيفي الى تسريحتك أكسسواراً ناعماً ومميزاً. وهكذا ستتمكنين من تطبيق تسريحات شعر قصير بالخطوات.

3- تسريحات شعر للبنات سهلة بالخطوات

تبحثين دائماً عن تسريحات شعر للبنات سهلة بالخطوات لذلك اخترنا مجموعةتسريحات شعر للمدرسة سهلة وسريعة بالخطوات لتختاري منها ما يناسب وتتعلمي طريقة عمل تسريحات شعر للبنات سهلة بالخطوات.

1- تسريحة ناعمة: يمكنك ان تختاري لابنتك هذه التسريحة الناعمة مع تسريحة ذيل الحصان المنخفضة وقومي بتقسيم شعرك الى قسمين من الاعلى وأدخلي الذيل نحو الداخل ولاحظي التسريحة الجذابة التي ستحصلين عليها.

2- الضفيرة الخلفية مع تسريحة ذيل الحصان: كل ما عليك فعله هو وضع رأسك مع شعرك نحو الامام وابدأي بتطبيق الضفيرة من الخلف وصولاً حتى وسط الرأس حيث ستقومين برفعه على شكل ضفيرة.

3- تسريحة الضفيرة على شكل قلب: اتركيه كامل الشعر بطريقة طبيعية ثم خذي خصلتين على الجانب وقومي بثنيها على شكل ضفيرة ثم قومي بواسطة الدبابيس بتثبيتها على شكل قلب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية