Yasmina

تسريحات شعر ويفي انيقة اساليب مميزة لاطلالة جذابة

طريقة عمل تسريحات شعر ويفي انيقة

تعلمي مع "ياسمينة" طريقة عمل تسريحات شعر ويفي انيقة باساليب مميزة عبر استعمال اغراض موجودة عندك في البيت وبخطوات سهلة وبسيطة.

لذلك، اليك هذه الاساليب المميزة لعمل الشعر ويفي.

  1. الجوارب النسائية الطويلة: للحصول علىتسريحة شعر مموججذابة وانيقة بدون الذهاب الى صالون التزيين، تحتاجين الى جوارب نسائية مطاطية. قمي بقص اطراف الجورب المطاطي. بعد الاستحمام قومي بلف هذا الجورب حول الرأس على شكل عصابة. وبعد تقسيم الشعر قومي بلف كل خصلة حول العصابة عدة مرات ليأخذ الشعر شكل إكليل. طبقي الحيلة في المساء قبل الذهاب الى النوم وفي الصباح قومي بفرد الشعر للحصول على خصل مموجة انيقة.

  2. حيلة المصفاة: قد تعتبرين ان هذه الحيلة غريبة، الا انها فعالة جداً للحصول على تسريحة شعر مموج جذابة. لتطبيق هذه الحيلة، استعيني بمصفاة المطبخ الدائرية وبعد الاستحمام، اجمعي شعرك قدر الامكان تحت المصفاة على اعلى الرأس وقومي بتجفيف شعرك بواسطة مجفف الشعر.

  3. قلم الرصاص: هي من الاساليب التي تمنحك تسريحة ويفي في غاية الروعة الا انها تحتاج الى الكثير من الوقت والصبر. لتطبيقها قومي بعد غسل الشعر بتقسيمه الى خصل صغيرة وقومي بلف الخصلة حول القلم وتثبيتها ومن ثم تمرير المكواة عليها او السشوار لتجفيفها. تابعي الخطوة نفسها على كامل الشعر وتمتعي بشعر ويفي جذاب.

  4. شوك البلاستيك: ايضاً الملاعق من الاساليب المفيدة في مجال الحصول على شعر مموج من دون الذهاب الى صالون التزيين. قومي بعد الاستحمام، بتقسيم الشعر الى خصل صغيرة وقومي بلفها حول الشوكة وثبتيها واتركي الشعر يجف في الهواء الطلق وفكيها بعد عدة ساعات واحصلي على تموجات جذابة.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة عملتسريحات شعر ويفي انيقة، فهل ستجربنيها؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر