تعرفي على طريقة عمل مكياج بنفسجي وذهبي ناعم بالخطوات يدوم طويلاً

طريقة عمل مكياج بنفسجي وذهبي ناعم بالخطوات

بات اللون البنفسجي من الوان ظلال العيون المطلوبة كثيراً عند تطبيق المكياج والرائجة جدّاً نظراً للعصرية والاناقة والجاذبية التي يضفيها الى الاطلالة بالاضافة الى قدرته على الاندماج مع الوان عدّة ابرزها الذهبي لذا ستعرفك ياسمينة في هذا المقال على الاتي:

ias
  1. طريقة عمل مكياج بنفسجي وذهبي للسهرات والمناسبات العادية
  2. كيفية تطبيق مكياج بنفسجي ناعم بالخطوات لكل الاطلالات

1- طريقة عمل مكياج بنفسجي وذهبي للسهرات والمناسبات العادية

طريقة عمل مكياج بنفسجي وذهبي ناعم بالخطوات

يتميّز ماكياج العيون بإختلاف وتنوّع اشكاله، اذ يمكن للمرأة ان تتحكّم بسهولة في درجة قوّته او النعومة المطلوبة بحسب كلّ مناسبة، لتحصل في الحالتين على نظرات جذابة وساحرة خصوصاً عند اختيار الألوان والرسمات التي تليق بشكل عينيها ولون بشرتها، للظهور بإطلالة كاملة متكاملة ومثاليّة، مع اختيار ماركات فخمة تحمي العيون من الحساسيّة ولا تسبّب ضراراً لها، وتدوم كذلك لوقت اطول من دون ان يتغيّر لونها او يصبح باهتاً بطريقة تؤثّر سلباً على لوكك.

ومن الالوان التي باتت رائجة جدّاً في مكياج العيون، اللون البنفسجي الذي يعطي لوك فريش ومفعم بالحياة وفخم وانيق في الوقت نفسه يخرجك من الالوان التقليديّة كالاسود والفضي، ويعدّ سهل الدمج وملائماً للكثير من الالوان ولا سيّما الذهبي الذي يمزج معه بطريقة رائعة لنظرات ساحرة وخاطفة.

وللحصول على مكياج بنفسجي وذهبي للسهرات وحتى للمناسبات العادية التي تتطلب الظهور باطلالة راقية وفخمة، عليك اولاً تطبيق كريم اساس ماك MAC بدرجة لون قريبة الى لون بشرتك لتأمين التغطية المثاليّة، واخفاء كافة الشوائب والعيوب، والحصول على بشرة نضرة ومشرقة وصافية ولا تنسي ايضاً رقبتك كي لا يبيّن الفارق بين اللونين.

انتقلي الى مكياج العيون واختاري باليت مورفي Morphe 35 التي تضمّ خمسة وثلاثين لوناً من الالوان الطبيعية والمشرقة والفاتحة وصولاً الى تلك الداكنة لترضي كافة الاذواق، والتي تتمتع بتركيبة مثاليّة وجودة عالية، وقابلة للدمج بسهولة وسلاسة، مع اختلاف درجاتها لمكياج سموكي وناعم وجذاب يليق بصاحبات البشرة السمراء والبيضاء وغيرها والتي تدوم طويلاً من دون ان تتلطّخ او تبوخ لتحافظي على اللون الاصلي حتى عودتك الى المنزل ما يزيد الثقة بالاطلالة.

ومن باليت مورفي اختاري اللون البيج وطبقيه على الجفن المتحرك بواسطة فرشاة مكياج خاصة لتوحيد لون العين، ومن ثمّ اختاري ظلال باللون البنفسجي الفاتح لتطبيقها على الجفن المتحرك وبعدها طبقي ظلال عيون باللون البنفسجي الداكن فوق ذاك الفاتح، وضعي ظلال بيضاء تحت خط الحاجب اي على الجفن الثابت، وعندها ضعي ظلال العيون من اللون الذهبي على نصف الجفن العلوي وعند زاوية العين الداخلية وتحت خط الرموش السفلي.

بعدها، ارسمي خط رفيع بالايلاينر الاسود من زاوية العين الداخلية حتى زاوية العين الخارجيّة ثم قومي بمدّه قليلاً عند الزاوية لعينين مسحوبتين، وطبقي الكحل الاسود داخل العين والماسكارا السوداء لتكثيف وتطويل الرموش، وضعي البلاش الوردي الناعم او المشمشي واختاري لون روج جذاب باللون الاقرب الى مكياجك ولون ملابسك وذاك الذي تحبيه ويليق بلون بشرتك.

اقرأي المزيد: بخطوات سهلة وبسيطة تعلمي تطبيق مكياج عيون سموكي جذاب

2- كيفية تطبيق مكياج بنفسجي ناعم بالخطوات لكل الاطلالات

طريقة عمل مكياج بنفسجي وذهبي ناعم بالخطوات

اذا كنت تفضلين المكياج الناعم بدلاً من مكياج سموكي القويّ يمكنك الحصول على ما تريدينه مع اطلالة شيك وراقية وانيقة وفخمة في الوقت نفسه، من خلال اللون البنفسجي للوك عصري ايضاً بفضل هذه الخطوات:

  • الخطوة الأولى: اختاري كريم اساس ماك MAC Matchmaster SPF 15 Foundation الذي يتمتع بتركيبة خفيفة قادرة على منحك اطلالة طبيعيّة وناعمة من لون بشرتك، خالية من الشوائب والعيوب ومتألّقة دوماً، وطبقيه على البشرة والرقبة لتوحيد اللون.
  • الخطوة الثانية: اختاري من باليت مورفي اللون البيج وطبقيه على الجفن المتحرّك لتوحيد لون العين، ومن ثم طبّقي اللون البنفسجي الفاتح على الجفن المتحرّك، واللون الابيض عند زاوية العين الداخليّة لاضاءة العين، وبعدها طبقي ظلال العيون باللون البنفسجي تحت العين وتحت خط الرموش السفلي.
  • الخطوة الثالثة: ارسمي بالايلاينر خطاً رفيعاً من زاوية العين الداخلية الى تلك الخارجيّة، ومن ثمّ طبقي الكحل الاسود داخل العين لنظرات جذابة وساحرة ولعينين اوسع، واستخدمي الماسكارا القادرة على تكثيف وتطويل الرموش وانتقلي الى تحديد الحواجب بقلم او جل التحديد لشكل طبيعي يأتي مكمّلاً لماكياج العيون واطلالتك المثاليّة.
  • الخطوة الرابعة: ضعي البلاش باللون المشمشي لاضفاء لمسة جميلة على الاطلالة واعطائها لون ساحر ومفعم بالحياة، وطبقيه بواسطة فرشاة مكياج عريضة فخمة لا تسبب لك اي حساسيّة او ضرر للبشرة.
  • الخطوة الخامسة: اختاري احمر شفاه بلون فاتح مثل البيج او النيود او البني الفاتح لتسليط الضوء على العينين والحصول على المكياج المتكامل الذي كما يناسب الاطلالات العادية يمكنك ان تتألقي ايضاً به في السهرات ومختلف المناسبات.

اقرأي المزيد: اتقني المكياج الترابي والبنفسجي للعرايس…خطوات سهلة بدقائق قليلة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية