Yasmina

بخطوات سهلة وبسيطة نقدم لك طريقة عمل مكياج للعيون الصغيرة

طريقة عمل مكياج للعيون الصغيرة

تعتبر العيون الصغيرة من انواع العيون التي تحتاج الى اتقان طريقة تطبيق مكياج العيون لتتمكني من جعلها تبدو اكثر اتساعاً وتسحر من حولها.

لذلك، تعرفك "ياسمينة" على طريقة عمل مكياج للعيون الصغيرة.

1- تنظيف الحواجب: احرصي عند تطبيق مكياج العيون الصغيرة على التأكد من شكل الحاجبين واحرصي على عدم ترك الشعيرات الزائدة اسفل الحاجبين، فهذا سيؤثر على شكل العينين وحجمهما.

2- اضاءة عظمة الحاجبين: تهتبر هذه الخطوة اساسية عند تطبيق مكياج العيون الصغيرة، فإضاءة عظمة الحاجبين ستجعلك عينيك تبدوان اكبر. استخدمي ظلال العيون بلون فاتح تحت الحاجبين وقومي بدمجه.

3- استعمال ظلال العيون الفاتحة: ابدأي مكياج العيون بتطبيق ظلال العيون بلون فاتح على الجفن العلوي المتحرك مع التركيز على الزاوية الداخلية واحرصي على اضاءة دمعة العين بلون الجفن ذاته او حتى لون افتح ما سيساعد على جعل عينيك اجمل واوسع.

4- ظلال العيون الغامقة: استعملي ظلال العيون الغامقة باللون البني الغامق على كسرة العين ومديه حتى الزاوية الخارجية للعين هذه الخطوة تجعل العين تبدو مرفوعة وممدودة.

5- تحديد اسفل العين بالقلم الابيض: هذه من اساليب المكياج المنتشرة لدى النساء من اجل جعل عينيك تبدو اكثر اتساعاً. كل ما عليك فعله هو تحديد الجفن السفلي بواسطة قلم تحديد ابيض.

إذاً بعد ان تعرفت على طريقة عمل مكياج للعيون الصغيرة، فهل ستجربينها؟

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني