اكتشفي طريقة عمل مكياج للعيون الواسعة

طريقة عمل مكياج للعيون الواسعة

تشعرين بأن عينيك كبيرتين جدًا وتواجهين المشاكل لتطبيق مكياج عيون جذاب؟ اليك الحل ستعرّفك ياسمينة اليوم على كيفية تطبيق مكياج مناسب للعينين الكبيرتين لكي تجعليهما أكثر جاذبية ولاسيما لكي تجعليهما أصغر حجمًا. كيف؟ بالخطوات البسيطة والسهلة التي ستتعلّمينها بقراءة هذا المقال.

ias

ابدأي بكريم الأساس والكونسيلر، يجب أن تطبّقيها بطريقة صحيحة لكي تخفي العيوب من الوجع وبالتالي البقع السوداء وتستطيعين أن تبرزي العيون. عندما يكون وجهك خاليًا من العيون ستبرز عيونك أكثر. طبقي طريم الاساس على اسفنجة وامرغيبها وجهك. عند الانتهاء، طبقي الكونسيلر بواسطة ريشته بشكل مثلث مقلوب تحت العينين، ثم ادمجيه بواسطة الاسفنجة الرطبة التي تمنحك تغطية كاملة لعينيك.  في الخطوة التالية، إن ظلال العيون أساسية لانها تحدّد عينيك، استعملي الظلال الداكنة مثل اللون الاسود والبني وطبّقيها على الزوايا الخارجية للعينين لكي تمنحيهما حجمًا أصغر وأكثر جاذبية. كلّما زادت الالوان الداكنة على الزوايا الخارجية للعينين، كلّما تقلّص من حجمها الكبير. من المعروف أن مكياج العيون السموكي يليق بالعيون الواسعة لان جفنها المتحرك يتّسع لالوان عدة نسبة لوسعه.

ويمكنك أيضًا ألاّ تستعيني بظلال العيون الداكنة للتصغير من حجم عينيك، يمكنك أن تستعيني بالايلاينر وبقلم التحديد الاسود. إن كل رسومات العين المرسومة بالايلاينر تناسب العيون الواسعة بالاخص عيون القطة المسحوبة كثيرًا. كما يمكنك أن تحدّدي عينيك بخط أسود اللون على خط الرموش السفلي بواسطة القلم الاسود للتحديد. سيعطي عينيك مظهرًا أكثر جاذبية لانها من العيون التي يحبذ تحديدها من الاسفل أكثر من غيرها من العيون.

إن الماسكرا أساسية في كل أنواع المكياج لانها تضيف السحر للعينين مهما كان شكلها ورسمتها. استعيني بماسكرا سوداء وطبّقيها من داخل الرموش لكي تمنحها طولاً وكثافة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية