Yasmina

طريقة عمل مكياج ناعم وهادي بخطوات سهلة وبسيطة

طريقة عمل مكياج ناعم وهادي

تعلمي مع "ياسمينة" طريقة عمل مكياج ناعم وهادي لتتمكني من الحصول على اطلالة جذابة وملفتة وتتألقي في سهراتك ومناسباتك وتلفتي الانظار.

  1. ابدأيبتوحيد لون بشرتك عبر تطبيق كريم اساس بنفس لون البشرة او بدرجة واحدة اغمق من لون بشرتك وطبقيه على كامل وجهك لتحصلي على بشرة خالية من الشوائب وبلون موحد.

  2. اختاري الكونسيلير بدرجة افتح من لون بشرتك وطبقيه حول عينيك، هذه الطريقة ستساعدك على اخفاء الهالات السوداء والخطوط الدقيقة حول العينين.

  3. اختاري درجتين من ظلال العيون باللون الزهري، وطبقي الدرجة الفاتحة على كامل الجفن العلوي المتحرك من الزاوية الداخلية وصولاً حتى الزاوية الخارجية. بعدها خذي ظلال العيون الزهرية الاغمق، وطبقيها على طية العين على الزاوية الخارجية واسحبيها قليلاً نحو الاعلى لنظرات جذابة,

  4. لرسم الايلاينر بطريقة مثالية، ابدأي برسم خط من الزاوية الداخلية واجعليه اكثر عرضاً كلما اتجهت نحو الزاوية الخارجية واسحبيه ايضاً الى الاعلى.

  5. للحصول علىرموش كثيفة وطويلة، ابدأي بتطبيق طبقة اولى من الماسكرا وانتظريها حتى تجف ثم قومي بتطبيق طبقة جديدة منها.

  6. اختاري احمر الشفاه بلون زهري ناعم وطبقيه على شفاهك لتحافظي على اطلالة ناعمة وهادئة تتلاءم مع يومياتك ومناسباتك البسيطة.

من هنا وبعد ان تعلمت خطوات تطبيق مكياج ناعم، يمكنك ان تستخدمي الخطوات نفسها وتطبقيمكياج جريء وقوي ساحر عبر استعمال الوان اقوى.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر