طريقة لف الجسم بالنايلون للتخلص من السيلوليت

كنا قد ذكرنا سابقاً عن فعالية اللف التنحيفي بالنايلون في مساعدتكِ على خسارة الوزن، ولكن هل تعلمين أيضاً أنه الحل المثالي للتخلّص من السيلوليت؟

ias

فالمياه المتراكمة في منطقة الأرداف والخصر تمنع الدورة الدموية من التدفّق في تلك المنطقة، وبالتالي تعيق إمكاناتها على حرق الدهون المتمركزة هناك.

ولهذا السببِ ننصحكِ بإستخدام تقنية النايلون للتنحيف مع إضافة خل التفاح قبل لفّ الأرداف كي تتخلّصي من السيلوليت وتتمتّعي ببشرة خالية من العيوب والشوائب في تلك المنطقة!

كل ما عليكِ فعله هو تحضير لفّافة النايلون وخل التفاح مع كريم ترطيب الجسم، ويُستحسن أن يحتوي على جل الألوفيرا، ومن ثم إبدأي بدهن المنطقة التي يوجد فيها السيلوليت على جسمكِ بخل التفاح والإنتظار لبضع دقائق كي ينشف الخل،بعدها قومي بوضع طبقة من الكريم أو جل الألوفيرا وتوزيعه على تلك المنطقة بأكملها ولكن من دون فركه أكثر من مرة واحدة.

بعد الإنتهاء غلّفي الأرداف بالنايلون وضعي قطعة من القماش فوقها لضمان نجاحها، ودعيها على رجلكِ أثناء الخلود إلى النوم. أمّا في اليوم التالي، أزيلي النايلون ولاحظي نتيجته الرائعة في ترطيب البشرة وإعادة شبابها، ولنتيجة أفضل إستعملي هذه التقنية مرة واحدة في الأسبوع لمدة شهر!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية