هكذا تشاهد الأبراج مسلسلات رمضان

هكذا تشاهد الأبراج مسلسلات رمضان

نكشف لك اليوم كيف تشاهد الأبراج مسلسلات رمضان، بعدما نصحناك بالمسلسل الذي سيعجبك بحسب برجك، فبعض الأبراج تدمن أي مسلسل تراه وبعضها تشاهد بانتقائية.

ias

فبحسب تفاصيل شخصية كل برج وأولويته واهتماماته وصفاته، يشاهد أو لا يشاهد بتاتًا موسم المسلسلات.

الحمل

لأنه لا يحتمل الانتظار على مرّ ٣٠ حلقة كي يعرف التفاصيل، ويكره مشاهدة الاعلانات، يختار الحمل المسلسلات التي تحظى بأعلى نسب مشاهدة، ويشاهد المقتطفات المنشورة منها على السوشيل ميديا في اليوم التالي أو منتصف الليل!

الثور

هذا الموسم موسمك عزيزتي الثور! فهذا هو البرج الذي لا يغادر الكنبة من مسلسل الى آخر حتى تلك التي تعجبه ولا تروق له، يشاهدها!

الجوزاء

هذا البرج الوفي يشاهد المسلسل الذي يضم ممثله المفضل بغض النظر عن الفكرة والتفاصيل!

السرطان

نادرًا ما يكمل السرطان المسلسل الذي يبدأ به في بداية الشهر! فهذا البرج المزاجي، يمضي الشهر يتنقّل بين مسلسل وآخر بحسب ما يسمعه عنه.

الأسد

لا يشاهد المسلسلات! بل يطلب من الجميع أن يخبروه بكل التفاصيل لأنه لا يريد أن يضيع وقته ولا يرضى بأن يتخلّى عن المتابعة.

العذراء

يجري اتصالاته في بداية الشهر، وينتخب والمقربين منه باقة مسلسلات يشاهدونها سويًا. 

الميزان

يبدأ ببعض المسلسلات في البداية، ينخفض عددها بعد أسبوع ولا يكمل أي مسلسل بدأ به! نادرًا جدًا ما يستطيع مسلسل أن يأسر الميزان لثلاثين حلقة وثلاثين يوم!

العقرب

ينتظر أن ينتهي شهر رمضان، ليعرف فعلًا من هي المسلسلات الأفضل حتى يشاهدها! لا يضيع وقته في البداية. اكتشفي الأسباب التي تجعل لعبة نيوتن يقترب من كونه الأفضل لهذا الموسم

القوس

لا يشاهد أي مسلسلات، ولكنه يشارك في الانتقاد وتقييم الآداء. كيف؟ لا نعرف!

الجدي

في كل سنة، يختار هذا البرج توزيع المسلسلات على أفراد الشلّة، وكل فرد ملزم متابعة المسلسل ووضع الأفراد الأخرى في أجواء التفاصيل المملة.

الدلو

يتسمّر الدلو أمام التلفاز ويتنقّل بين محطة وأخرى ليسترق النظر من مسلسل الى آخر في الاعلانات!

الحوت

ينغمس جدًا بالمشاهدة، يعيد الحلقات التي تعجبه مرة واثنين وثلاثة، ويتعلّق جدًا بالأبطال وتراه ينتقد الممثلين الذين يلعبون الأدوار الشريرة على السوشيل ميديا وكأن الأمر واقع فعليّ! اليك مجموعة صفات من يراها في امرأة يعرف أنها من برج الحوت!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية