طوني ورد يقدّم فساتينه الراقية لصيف 2018 والعنوان الأبرز " العشوائيّة "

ننتظر أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ من موسمٍ إلى آخر لاكتشاف جديد المصمّمين اللبنانيّين ومن بينهم طوني ورد الذي تعوّدنا أن يكون عرض أزيائه محطّة لنا لاكتشاف جمال التطريز والشكّ.

ias

موديلات جديدة لفساتين طوني ورد

عندما نتكلّم عن تصاميم أو فساتين طوني ورد فهذا يعني أنّ الشكّ والتطريز سيحضران في حديثنا ولكن ليس أيّ شكّ ولا حتى أيّ تطريز فما يقدّمه طوني ورد يؤكّد أنّ المصمّمين اللبنانيّين هم الأكثر خبرة وإتقاناً لتطبيقهما بأناقة تقنيّة الشكّ والتطريز.

اليك فساتين طوني ورد لصيف 2018

اليوم وخلال اليوم الأوّل من أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ، تابعنا جديد طوني ورد والنتيجة، باختصار، فساتين راقية وعنوانها مليئة بالأنوثة والفخامة.

قصات جديدة لفساتين طوني ورد لصيف 2018

لهذه المجموعة، اختار ورد أن تكون "العشوائيّة" هي العنوان المسيطر والصفة المرافقة لفساتينه حيث أنّ خطوطها وتقنيّة تصميمها لم تتبع أيّ قاعدة معيّنة إنما أتت مصمّمة عشوائيّاً إذ اتّبع ورد ما يعرف بالـ فراكتلات أي النمط اللانظاميّ.

اليك اجدد تصاميم طوني ورد لصيف 2018

للدخول في التفاصيل، نشير إلى أنّ ورد استخدم الحرير والأورغنزا وكذلك التول المطرّز والساتان المقطّع كما التزم بألوان الزهري والأرجواني والأخضر الفاتح والبيج الرمادي والأبيض الكريمي إلى جانب الأسود طبعاً، سيّد الألوان.

إقرأي المزيد: طوني ورد يطلق مجموعة La Mariée في حدث ضخم في بيروت

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية