اكتشفي مع ظلال عيون ماركة فخمة اسرار الاطلالة الرائعة

ظلال عيون ماركة فخمة ومزاياها

يعتمد مكياج العيون بشكل اساسيّ على ظلال العيون بمختلف الالوان والدرجات والتي من شأنها ان تعطي المرأة اطلالة في غاية الأناقة والشياكة، من هنا ستعرفك ياسمينة على ابرز اي شدو من ماركات فخمة لتحظي بنظرات ساحرة وجذابة.

ias

  1. خصائص ظلال عيون ذا بالم لاطلالة عصرية
  2. درجات الوان ظلال عيون مورفي ومزاياها
  3. افضل الوان ظلال ماك للوك صيفي جذاب

1- خصائص ظلال عيون ذا بالم لاطلالة عصرية

ظلال عيون ماركة فخمة ومزاياها

تحتوي علبة ظلال عيون ذا بالم على اثني عشر لوناً من درجات مختلفة ومميزة تتلاءم مع كل الاطلالات وتتناسب مع جميع الاذواق والوان البشرة وانواعها، بالاضافة الى وجود فرشاة ذات جهتين مختلفتين داخل هذه العلبة.

وتأتي علبة ظلال عيون ذا بالم على الوان تتلاءم مع مكياج خفيف وناعم وبسيط للاطلالات اليوميّة والعاديّة والمناسبات التي لا تتطلب مكياج ثقيل، كذلك تحتوي على الوان تتناسب مع المكياج السموكي او القوي للعيون، ومنها ما يحتوي على لمعة بسيطة تجعل من مكياجك مناسباً للأعراس والسهرات الفخمة جدّاً.

هذا وتشتهر ايضاً ظلال عيون ذا بالم من نوع مات والتي تضمّ تسعة الوان مطفيّة بدرجات مختلفة تتلاءم بدورها مع كل الاذواق والمناسبات والاطلالات الصباحية والمسائيّة، وتحتوي على الوان يمكن اللجوء اليها في كل المواسم وفصول السنة ومنها فصل الصيف حيث تستخدم الظلال الملونة والجريئة والجذابة والعصرية جدّاً وتخرجك من اللوك التقليدي المعتاد.

2- درجات الوان ظلال عيون مورفي ومزاياها

ظلال عيون ماركة فخمة ومزاياها
  • ظلال عيون مورفي ناتشورال 12NB: تعدّ هذه العلبة الانسب والافضل للواتي يفضلن الاطلالات الناعمة والمكياج الخفيف والفخم في الوقت نفسه، وهي تحتوي على اثني عشر لون ما بين الالوان المطفية، واللامعة مع اضاءة بسيطة والوان هادئة تدور بين البني وتلك الطبيعيّة. باليت مورفي هذه ستكون رفيقتك في المناسبات كلها وقادرة على منحك اللوك الذي تبحثين عنه واللون الاقرب اليك.
  • ظلال عيون مورفي 35F: تتضمن باليت مورفي هذه سبعة الوان مطفيّة وثمانية وعشرين لون مع لمعة معدنيّة، وهي تتميّز بإحتوائها على الوان قادرة على منحك اطلالة طبيعيّة وراقية ولافتة، وعلى الوان تظهرك بأجمل اطلالة في السهرات والاعراس وحفلات الخطوبة والاعياد، فتأتي لتكمّل مكياج العيون وتعطيكي النظرات الجذابة والساحرة.
  • ظلال عيون مورفي 35P: تحتوي باليت مورفي هذه على خمسة وثلاثين لوناً يتنوّعان بين تلك اللامعة واخرى مطفيّة، كما تتميّز هذه الباليت باحتوائها على درجات كثيرة من اللون البنفسجي من لامع الى مطفي الى هادئ الى لمعة بسيطة لتكون خيارك سواء في السهرات والمناسبات السعيدة والاطلالات اليوميّة والعاديّة. هذا ويمكن ان تدمجي ظلال عيون مورفي بسهولة وسلاسة لتحصلي على الوان عصرية ومميزة ومختلفة ومنها الجريء وغيرها الراقي والشيك فاختاري الاقرب الى شخصيتك وذوقك.

اقرأي المزيد: تألقي في المناسبات مع مكياج مورفي الاصلي وافخم منتجاته

3- افضل الوان ظلال ماك للوك صيفي جذاب

مزايا ظلال عيون ذا بالم ومورفي والوان ماك
  • ظل العيون Amber Light: تأتي ظلال العيون من ماركة ماك MAC الفخمة بلون خوخيّ مع لمعة تتلاءم مع المكياج الثقيل والقويّ لتزين مكياج الاعراس والسهرات خصوصاً ان هذه اللمعة لا تليق مع اي مكياج خفيف او ناعم او بسيط بل تقتصر فقط على اللوكات القوية جدّاً. وقد تكون خيارك في فصل الصيف مع البشرة السمراء للوك جذاب جدّاً.
  • ظل العيون Mystery: اليك ايضاً هذه الظلال من ماك MAC التي تأتي باللون البني الغامق الاقرب الى اللون الاسود الجاف، الامر الذي يجعل من هذه الظلال مناسبة تماماً للمكياج السموكي الفخم في السهرات والاعراس وحفلات الخطوبة والتي تكمّل اطلالتك بالفستان الماكسي وذلك الطويل مع فتحة جانبية طويلة وتسريحة الشعر المموّج.
  • ظل العيون Patina: يمكنك ايضاً تجربة هذا الظلّ المحايد الذي يتراوح بين اللونين الرمادي الغامق واللون البني، والذي يتناسب مع جميع الوان البشرة سواء السمراء او الحنطية الشقراء والبيضاء، ليكون خيارك الاول في كل المناسبات حتى انه يمكنك التحكّم بقوّته لتحصلي سواء على مكياج خفيف او ثقيل.
  • ظلال ماك MAGIC DUST EYE SHADOW: يأتي هذا الظلال من ماركة ماك MAC باللون الشيمر المرجانيّ الوردي الذي يتلاءم مع كل المواسم والفصول ومنها فصل الصيف، وهو من الاي شدو الجديد بتركيبته من بودرة لؤلؤيّة برّاقة، التي تدوم لوقت طويل محافظة على لونها وخصائصها من دون ان تزول او تتحوّل الى لون باهت، ويتميّز هذا الظلال بملمسه الناعم والحريريّ والكريميّ.
  • ظلال EYE SHADOW X 9: تأتي باليت ظلال ماك MAC بتسعة الوان مستوحاة من زهور الثلج لتمنحك نظرات جذابة وساحرة تكمل مكياج العيون الذي يتألف ايضاً من الايلاينر والماسكارا والكحل الاسود. هذا ومن شأن هذه الباليت ان تسهّل عليك عمليّة اختيار اللون الذي تفضلينه فهي تتضمّن عدد لافت من الالوان والدرجات لترضي كلّ الاذواق.

اقرأي المزيد: ظلال ماك إطلالة مفعمة بالحيوية والجاذبية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية