تألقي في المناسبات مع مكياج مورفي الاصلي وافخم منتجاته

دخلت ماركة مورفي عالم ماكياج المرأة منذ فترة طويلة وتمكّنت على مرّ السنين من تطوير منتجاتها ومستحضراتها لتصبح الأقرب الى النساء كونها تحرص دائماً على التجدد ومتابعة اخر الصيحات وتقديم الأفضل.

ias

في هذا المقال، اختارت ياسمينة ان تأخذك الى عالم مورفي وابرز المنتجات المطلوبة للحصول على اطلالة جذابة لكلّ المناسبات، وانواع المكياج، سواء القوية او اي مكياج خفيف.

  1. مكياج مورفي للعيون
  2. مستحضرات مورفي الاصلي للسهرات وكلّ المناسبات

1- مكياج مورفي للعيون

مكياج مورفي الاصلي وافخم المنتجات
  • باليت مورفي: تعتبر باليت مورفي من اشهر ماركات ظلال العيون خصوصاً باليت 350 نظراً لما تحتوي عليه من الوان عدّة ودرجات مختلفة لتتلاءم مع كل الوان الملابس والاذواق من دون استثناء، اذ ضمّت الالوان الداكنة، والدافئة والمطفيّة والقويّة والناعمة وتلك الفاتحة لتحصلي على الكثير من الاختيار بمنتج واحد فقط، حتى ان الالوان التي تحتوي على لمعة لمكياج سموكي فخم موجودة ايضاً في باليت مورفي.

هذا وتتميّز باليت مورفي بتركيبتها الكريميّة ما تجعلها سهلة المدّ والتطبيق وكذلك الدمج لتحصلي من خلالها على مكياج عيون جذاب وساحر وملفت في المناسبات والسهرات والحفلات والاعياد. كما تمنحك تغطية مثالية للجفون تدوم حتى اربعة عشرة ساعة من الوقت من دون الحاجة الى اي تعديل لتتحلي بثقة تامة في مكياجك واطلالتك وتستمتعي بوقتك من دون ان تتلهي في تصحيح مكياجك.

ماسكارا مورفي الفخمة

مكياج مورفي الاصلي وافخم المنتجات
  • تعتبر الماسكارا اساس مكياج العيون فهي تساعد على تطويل الرموش وتكثيفها لمنحك نظرات جريئة وقوية وكلها ثقة وتزيد اطلالتك جمالاً وهذه الماسكارا مناسبة جدّاً لصاحبات الرموش الخفيفة.

ايلاينر مورفي الرائع

مكياج مورفي الاصلي وافخم المنتجات
  • من مكياج العيون ضمت مجموعة مكياج مورفي ايلاينر اسود ليرسم عينيك بطريقة انيقة وفخمة وساحرة ويمنحهما المدى الرائع الذي يعطي عينيك شكلاً جميلاً.

رموش تركيب لنظرات ساحرة

مكياج مورفي الاصلي وافخم المنتجات
  • الرموش: هذا وخصت مجموعة مكياج مورفي للعيون ايضاً المرأة برموش لتركيبها والحصول من خلالها على رموش كثيفة وطويلة لزيادة اطلالتك جمالاً.

اقرأي المزيد: مكياج عيون جذاب مع باليت مورفي المميزة

2- مستحضرات مورفي الاصلي للسهرات وكلّ المناسبات

مكياج مورفي الاصلي وافخم المنتجات

بالاضافة الى مكياج العيون، اشتهرت ماركة مكياج مورفي الاصلي بماكياج الشفاه من خلال مجموعة كبيرة من الارواج التي تحتوي على كلّ الأنواع والألوان، فهناك الارواج المات والسائلة وقلم الكونتور بالاضافة الى اللماع وانواع اخرى اضيفت اليها كلّ الالوان التي يمكن ان تتمنينها سواء العصرية، القوية، الجريئة والناعمة للاطلالات اليومية التي تتطلب مكياج خفيف والنيود.

كذلك هناك الارواج بتركيبة كريميّة من شأنه ان تغذي الشفاه وتملأها وتمنع التشققات، لتحصلي على مكياج شفاه جذاب ورائع في كلّ المناسبات.

هذا وتعمل ارواج مورفي على تكبير الشفاه بشكل طبيعي، وتتميز بقدرتها على مقاومة المياه والطعام والعوامل الاخرى الطبيعية لتحافظ على ثبات اللون حتى ساعات الليل الاخيرة وكذلك على شكلها فهي لن تتلطّخ بسهولة.

اقرأي المزيد: نظرات ملفتة مفعمة بالجاذبية مع اي شدو مورفي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية