عادات سيئة تؤثر على مظهرك بشكلٍ غير مباشر تخلّي عنها فورًا

سنكشف لك اليوم عن مجموعة عادات سيئة تؤثر في مظهرك بشكلٍ غير مباشر تخلّي عنها فورًا، لتتمكني من الحفاظ على إطلالة جذابة وساحرة.

ias

قد تقومين بالعديد من العادات السيئة التي تسرّع ظهور التجاعيد، لكن بعض العادات قد تكون الخيار الخاطئ التي تؤثر في إطلالتك.

عدم ممارسة الرياضة

قد تهمل المرأة عادة ممارسة الرياضة بإنتظام وبشكل يومي بحجة عدم توافر الوقت. لكن ما تجهلينها أن الرياضة تساعدك على جعل شكل جسمك متناسق، كما وتخلصك من الأفكار السلبية وتمنحك طاقة إيجابية لتقومي بمختلف نشاطاتك اليومية.

عادات سيئة تؤثر على مظهرك بشكلٍ غير مباشر

تناول الأطعمة غير الصحية

في ظل إنشغالاتك ليومية، قد تعتمدين على تناول الأطعمة الجاهزة ما يمكن أن يؤثر في صحتك. وبالتالي، قد تكتسبين الوزن وتفسدين إطلالتك. من هنا، ننصحك بأن تحرصي على تناول الأطعمة الصحية الغنية بالألياف والفيتامينات والمعادن الضرورية لتغذية الجسم.

عدم إزالة المكياج قبل النوم

صحيح أنك مع بداية اليوم، تحرصين على تطبيق المكياج الذي يتناسب مع إطلالتك، لكن من الضروري ألا تهملي إزالة المكياج قبل الذهاب إلى النوم. واحرصي على استعمال غسول البشرة المناسب لنوع بشرتك لتتمكني من تنظيف مسامات البشرة بعمق.

الإجهاد والتوتر

إن التعرّض باستمرار للإجهاد والتوتر من شأنه أن يؤثر بصورة سلبية على صحتك ومظهرك، خصوصًا أنها تنعكس على قدرتك في الحصول على القسط الكافي من النوم في اليوم والشعور بالراحة ما يظهر بوضوح في إطلالتك.

لا يفوتك الاطلاع على عادات سيئة تدفع الشريك لإنهاء علاقتك به.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية