حيل ذكية ستغيير من روتينك اليومي

إن وجود بعض الحيل الذكية التي يمكنك اتباعها من أجل الحصول على إطلالة جميلة وأنيقة من شأنه أن يسهل عليك هذه المهمة. كل ما عليك فعله هو اتباع هذه النصائح البسيطة التي تقدمها لك "ياسمينة" وتمتعي بأبهى إطلالة,

ias

  • ماسكارا وآيلاينر في آن: نعم يمكنك أن تستعملي الماسكارا كآيلاينر عبر الاستعانة بفرشاة الآيلاينر وغمسها في أنبوب الماسكارا وطبقي الآيلاينر. من ثم عودي واستخدمي فرشاة الماسكارا لتطبيقها على رموشك.
ماسكارا وآيلاينر في آن
  • أصلاح الأظافر المكسورة: كل ما عليك فعله عندما ينكسر أحد أظافرك هو أن تقومي ببرده من الأعلى من ثم قومي بوضع الغراء السريع ومن بعدها ضعي فوقه قطعة صغيرة من القماش وانتظري حتى تجف ثم قومي ببرده ثانية وإضافة طبقة جديدة من الغراء من بعدها عودي وابرديه وضعي طبقة من طلاء الأضافر الشفاف ومن ثم قومي بطلاء أظافرك ولاحظي النتيجة.
أصلاح الأظافر المكسورة
  • تنظيف فرشاة المكياج: قد تتساءلين دائماً بشأن كيفية تنظيف فرشاة المكياج. كل ما عليك فعله هو ملء كوب بالماء والصابون ومن ثم قومي بتغطيس الفرشاة داخل الكوب أكثر من المرة ومن ثم اتركيها حتى تنشف.
تنظيف فرشاة المكياج
  • تجعيد الشعر: للحصول على أجمل تجعيدات الشعر، قومي بتقسيم شعرك وعمله بشكل ضفائر ومن ثم قومي بتسخينها بواسطة مملس الشعر واتركيها حتى تبرد ومن ثم قومي بفكّها ولاحظي النتيجة.
تجعيد الشعر
  • التخلّص من الشعر المتطاير: في حال كنت قد قمت بتمليس شعرك وتريدين التخلّص من الشعر المتطاير كل ما عليك فعله هو رش مثبت الشعر على فرشاة أسنان وقومي بتمشيط شعرك بها.
التخلص من الشعر المتطاير
  • تثبيت الحاجبين: من أجل تثبيت حاجبيك ومنع تغيير شكلها أو تحرك أي شعرة من مكانها خلال اليوم قومي بدهنها صباحاً بالفازلين.
تثبيت الحاجبين

والآن هل ستجرّبين هذه الحيل الذكية؟ بالطبع وهي ستعطيك نتيجة فعالة. شاركينا تجربتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية