عادة غريبة في ليلة الدخلة في الصين تعرفي عليه

عادة غريبة في ليلة الدخلة في الصين

عادة غريبة في ليلة الدخلة في الصين من الضروري ان تتعرفي عليها مع ياسمينة، فعلى الرغم من ان عادات ليلة الدخلة تختلف من بلد الى آخر الا ان ان الاغرب هي في الصين.

ias

ما هي العادة الغريبة في ليلة الدخلة في الصين؟

لن تصدقي ان جرت العادة في ليلة الدخلة ان يدخل المدعوين الى حفل الزفاف الى غرفة النوم وينظروا على العروسين في الفراش.

نعم قد تستغربين الموضوع، الا انه وبحسب فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة، يظهر فيه العروسين في غرفة نومهما وقد دخل خلفهما المدعوين واجبروهما على ممارسة الجماع امامها بشكل كامل. وقد اكد ناشر الفيديو ان هذه العادة هي من العادات الصينية لليلة الدخلة.

عادات غريبة لليلة الدخلة:

  • في الهند: من العادات الغريبة لليلة الدخلة للعروس هو انه على العروس ان تزحف على يديها حتى تصل الى عريسها ولا تنهض عن الارض الا بعد ان يعطيها مباركته.
  • أندونيسيا: من عادات الزفاف الغريبة في اندونيسيا هي انه لا يجوز للعروس ان تطأ قدمها في يوم الزفاف لذلك، فان والد العروس يحملها على كتفيه طوال اليوم حتى تصل الى بيت العريس.
  • موريتانيا: اما في موريتانيا فعلى العروس قبل موعد الزواج وعكس ما هو متعارف عليه في بلدان اخرى، ان تسعى الى اكتساب الوزن سريعاً لتبدو سمينة في يوم زفافها، لان العادات تقول انه كلما كانت العروس سمينة في يوم زفافها كلما كان وضع زوجها المادي افضل.

إذاً، بعد ان تعرفت على عادات الصين لليلة الدخلة وبعض العادات في بلدان اخرى، ننصحك بان تلتزمي كعروس بهذه النصائح لليلة الدخلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية