عاشقات الموضة يتألّقن في شوارع نيويورك بحقائب كارولينا هيريرا

اكتشفي شنط كارولينا هيريرا من شوارع نيويورك

أسابيع الموضة العالميّة مستمرّة وقبل الانتقال، غداً، إلى ميلانو لمتابعة أسبوع الموضة هناك، لا بدّ من العودة إلى نقطة البداية وتحديداً إلى أسبوع الموضة النيويوركيّ حيث رصدنا سيطرة واضحة لحقائب كارولينا هيريرا على شوارع الموضة وذلك تماشياً مع يوم عرض كارولينا هيريرا لمجموعة خريف وشتاء 2019-2020.

ias
ديالا مكي و Doina بحقائب Initials من كارولينا هيريرا

إنّ أبرز عاشقات الموضة والمؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعيّ تألّقن بحقائب كارولينا هيريرا المختلفة ولعلّ أبرز هؤلاء، نجمتها العربيّة، عاشقة الموضة من عالمنا العربي، الإعلاميّة ديالا مكي وذلك إلى جانب أسماء أخرى ككاميل بيل، كارو دور، أوليفيا لوبيز وغيرهنّ.

Jenny Walton و Olivia Lopez بحقائب Victoria Insignia

إنّ حقائب Insignia تحديداً كانت هي المسيطرة وقد أتت بتصاميمها المختلفة من تصميم Initials والذي يعبّر عن لمسة فريدة وخاصّة بمن يمتلكه وصولاً إلى حقيبة Victoria والذي يتميّز بتصميمه الهندسيّ المحدّد ومسكة يده الصغيرة والتي تجعله حقيبة يد أنثويّة ومروراً أيضاً بحقيبة Rings Insignia والذي يعتبر حقيبة كتف حيويّة وأيضاً حقيبة Insignia الأساسيّة والتي تتميّز بمسكة يدها المعدنيّة والتي أتت كنتيجة للاحتفال بمرور 35 سنة على تأسيس علامة كارولينا هيريرا.

اوليفيا كولبو وريبيكا لوري بحقيبة Ella Insignia من كارولينا هيريرا

أخيراً، لا يمكن أن نتكلّم عن حقائب كارولينا هيريرا من دون أن يكون حضوراً لـ كلاتش Metropolitan والذي يعتبر التصميم الذي سيجعلك محطّ أنظار الجميع كلّما ارتديته.

Silvia Braz و Teresa de Andres و Marta Lozano بحقائب Victoria Insignia

وأنتِ أيّ حقيبة من حقائب Insignia لـ كارولينا هيريرا تفضّلين؟

Sai de Silva و Shailene Woodley بحقائب Initials من كارولينا هيريرا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية