كلاتش METROPOLITAN INSIGNIA جديد كارولينا هيريرا ودليلك لإطلالة ملفتة!

إن كنتِ تتابعين أخبار الموضة عن كثب وإن كنتِ مطّلعة على دور الأزياء والماركات العالمية، فهذا يعني أنّك تعلمين العلاقة الوطيدة التي تجمع كارولينا هيريرا كعلامة أو دور أزياء بمدينة نيويورك التي تشكّل دائماً ومنذ البداية مصدر وحي لتصاميم هذه الماركة.

ias

ففي نيويورك تحديداً تمّ عرض أولى أعمال كارولينا هيريرا وذلك في بعض الأماكن المعيّنة وها هو ذا بلازا وذا بيير The Pierre، براينت بارك، لينكولن سنتر، متحف الفن الحديث MOMA وفريك Frick يشكّلون بعض العناوين التي وقع الاختيار عليها لتقديم تصاميم كارولينا هيريرا ولكن وعلى الرغم من لائحة الأماكن هذه، يمكن القول أنّه لم يكن هناك مكاناً بمثابة أهميّة نادي متروبوليتان بالنسبة إلى كارولينا هيريرا والسبب أنّ هذا العنوان تحديداً شكّل المكان الذي قدّمت فيه كارولينا هيريرا أوّل مجموعة لها ضمّت تحديداً عشرين إطلالة وذلك في عام 1981.

آنذلك، قدّمت هيريرا مجموعتها على أنغام عزف حيّ لموسيقى كول بورتر وذلك في ظلّ حضور أهمّ وجوه نيويورك كأندي وارهول، ديانا فريلاند وسي. زد. غيست الحديث، نان كيمبنر، جيري زيبكين وكونسويلو ورودي كريسبي، كما شارك في المناسبة بيانكا جاغر وستيف روبيل وقد استطاعت المجموعة أن تحقّق نجاحاً فورياً وحازت على إشادة واسعة وهكذا كانت البداية.

اليوم، تطلق كارولينا هيريرا حقيبة اليد Metropolitan Insignia Clutch، وهي حالياً جزء من مجموعة Insignia المميزة، في خطوة منها لتقديم تحيّة تقدير وإجلال إلى هذا الحدث البارز والملهم في مسيرة السيدة هيريرا المهنية.

تمتاز الحقيبة بتصميمٍ خفيف وبنية معدنية خفيفة، تغلّفها نسخة من السوار الذي أطلق كامل مشروع Insignia للاحتفال بالعيد الخامس والثلاثين للعلامة التجارية وقد تمت تدريجياً إضافة مواد مختلفة، مستوحاة من تفاصيل موجودة في غرف النادي المختلفة.

تعكس النسخة المصقولة واللامعة الثريات من الكريستال بألوان مختلفة، في حين يجسّد الموديل من الحرير مع رسم يدوي صدى اللوحات الجدارية في الصالون الأنيق، كما تعكس النسخة المطرزة التفاصيل المعقدة التي تظهر على الستائر والسجادات الجدارية.

على الرغم من ذلك، استوحِيت النسخة الأكثر إثارة للدهشة من درابزين الدرج الرئيسي وقد أتى هذا التصميم ليعكس إتقاناً حيث تمّ تصميمه من قبل اليد المسؤولة عن تطريز الأزياء الأسبانية التقليديّة لمصارعي الثيران.

> "أول ما يجعل السيدة أنيقة هي فرادتها. لا يدور الأمر حول ما تلبسين بل حول كيف تلبسينه". بكل تأكيد ستكون حقيبة Metropolitan Insignia Clutch الأكسسوار المثالي الذي يجعلك تتألقين وتبرزين بين الحشد." كارولينا هيريرا

أخيراً، يبقى أن نشير إلى أنّ كارولينا هيريرا اختارت إعادة ابتكار شعارها الذي يأتي على الشكل الهندسيّ للحرفين C و H وذلك احتفالاً بالعيد الخامس والثلاثون للعلامة أما مجموعة Insignia فتذهب إلى أبعد من الحروف الأولى للاسم لتصبح تصميماً يضع تحديداً لهوية العلامة.

إقرأي المزيد: كارولينا هيريرا تقدّم مجموعتها الأخيرة كمصمّمة أزياء العلامة والتصاميم تعكس DNA الماركة!

إكتشفي هنا أبرز تصاميم كارولينا هيريرا الضرورية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية