أفكار مكياج عيون خليجي للسهرات في رمضان على طريقة النجمات

مكياج عيون خليجي للسهرات

مصدر الصورة: حساب انستغرام haneenalsaify@

يضفي مكياج عيون خليجي للسهرات الكثير من التميّز والجاذبيّة على إطلالاتك في المناسبات الرمضانيّة، كما في أيّ مناشبة أخرى تحضرينها بعد مرور الشهر الفضيل.

ias

وبما أنّها من صيحات المكياج التي تعزّز الجمال، تحظى باهتمام كبير من قبل النجمات، جمعنا لك صورًا لهنّ له، لتستوحي منها أجمل الأفكار، وتذهلي الجميع بإطلالاتك المميّزة.

مكياج عيون خليجي للسهرات على طريقة نهى نبيل

استوحي من نهى نبيل مكياج عيون خليجي للسهرات يتميّز بتدرّجاته الأنثويّة والحيويّة التي تناسب كلّ ألوان البشرة، سواء كانت سمراء أو بيضاء أو قمحيّة.

اختارت نهى نبيل في هذه الإطلالة ظلال جفون بالتدرّج البنفسجيّ الفاتح، وطبّقت معه رسمة الآيلاينر الممدود التي أضفت تأثيرًا دراماتيكيًّا رائعًا.

كذلك، ضاعفت جمال مكياجها من خلال المزج بين الهايلايتر والبلاش البرونزيّ، وتحديد شفتيها بأحمر شفاه زهريّ.

مكياج عيون خليجي للسهرات على طريقة لجين عمران

تشكّل إطلالة لجين عمران هذه مصدر إلهام لك إذا كنت تتطلّعين نحو التألّق بلوك جماليّ مثاليّ لأي مناسبة رمضانيّة، صغيرة كانت أم كبيرة.

لقد تألّقت فيها بمكياج عيون خليجي للسهرات تميّز بالآيلاينر الرفيع الممدود، وظلال الجفون بتدرّج النيود الفاتح والكحل تحت الرموش السفليّة، إضافة إلى الكحل الأبيض على خطّ العين السفليّ.

مكياج عيون خليجي بتدرّجات ترابية مثل إطلالة نور الغندور

إذا كنت تفضّلين تطبيق خطوات لمكياج سموكي خفيف بتدرّجات ترابيّة، فإنّ إطلالة نور الغندور التالية هي الأنسب لكِ لتستوحي منها.

لقد تألّقت النجمة في هذا اللوك بمكياج عيون خليجي للسهرات يجمع بين التدرّجات البنيّة الداكنة والفاتحة بأسلوب رائع، إضافة إلى لمسات من تلك البرونزيّة التي أضفت التميّز والجاذبيّة.

ولمضاعفة جمالها، اختارت نور أحمر شفاه خوخيّ بتأثر لامع، ووزّعت الهايلايتر على مختلف المناطق في وجهها، لمنح مكياجها الإشراق والتألّق.

مكياج عيون خليجي للسهرات على أسلوب مرمر

لمن تفضّل الإطلالة الجريئة والمكياج القويّ، اخترنا هذه الإطلالة للبلوغر مرمر، والتي لفتت الأنظار فيها من خلال اعتمادها مكياج عيون خليجي للسهرات بألوان داكنة وعلى طرقة جمّلت رسمة العين.

لقد طغى اللون الأسود على مكياج مرمر، وأكثر ما لفتنا فيه، رسمة الآيلاينر العلويّة والسفلية، إذ التقيتا على زاوية العين الداخلية، لينفصلا على تلك الخارجية.

وعلى هذا الصعيد، قد يهمّك الاطّلاع على طرق بسيطة لتطبيق أفكار مكياج غير تقليديّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية