عرب غوت تالنت: كارن وتلما تنتقلان إلى المرحلة النهائية وأحلام تدعمهما

كارن وتلما في عرب غوت تالنت

كارن وتلما في عرب غوت تالنت

بعد حلقات تجارب الآداء، انطلقت حلقات العرض المباشر مساء السبت 31 يناير من برنامج الهواة الأكثر جماهيرية في العالم العربي عرب غوت تالنت، حيث سينتقل في كل حلقة موهبتين إلى المرحلة النهائية واحدة يختارها الجمهور وموهبة تختارها لجنة التّحكيم. تنافست الدّفعة الأولى التي تضمّنت ثمانية مشتركين ووصل منهم موهبتين سحرت اللجنة والجمهور ألا وهما المشتركة المصرية ياسمينا التي ما تزال حتّى اليوم تشغل العالم العربي بصوتها والصديقتين كارن وتلما اللتين بهرتا الجميع برقصهما المميّز.

ias

تميّزت الحلقة السّابعة وهي أولى الحلقات المباشرة بأجمل العروض التي تنوّعت بين الغناء والرّقص والرياضة ولكنّها افتُتحت بكلام مؤثّر عبّر فيه النجم المصري عن حزنه الشديد حيال ما يحصل في مصر وانهار باكياً على أرواح الشهداء.

أبرز ما ميّز هذه الحلقة كان تأهّل أقوى موهبتين إلى المرحلة النهائية. فقد استطاع الثنائي المميّز كارن وتلما من لبنان أن يبهر أعضاء اللجنة مجدّداً. تتمتّع كل من كارن وتلما بلياقة بدنية واحترافية عالية في الرّقص وقد أدهشتا الجميع بأدائهما الرّائع على المسرح في لوحة من الرقص المعاصر الذي تتداخل فيه حركات رياضية وراقصة.

عبّر كل من ناصر القصبي وأحمد حلمي ونجوى كرم عن إعجابهم بالأداء الذي قدّمتاه مشيرين إلى أن اللغة التعبيرية التي أدّتاها كانت ملفتة وفيها الكثير من الحرفية. أمّا العميد علي جابر تمنّى أن يكون أداءهما أكثر احترافية وأشار إلى أنّهما يجب أن يلتحقا بصفوف عالمية للرّقص للحصول على الخبرة الكافية.

وبالطبع كان للفنانة الإماراتية أحلام أيضاً تعليقٌ على موهبة الثنائي ولكن جاء هذه المرّة لصالح كارن وتلما وليس لانتقادهما كما فعلت مع ياسمينا. فبعد أن شنّت أحلام حملة هجومية على المشتركة ياسمينا عادت وشدّدت على رأيها بصوت ياسمينا الذي وصفته بالقوي والخالي من الإحساس مشيرةً إلى أن كارن وتلما هما أفضل مشتركتين لهذه السّنة.

يذكر أن ياسمينا قد أثارت بلبلة على مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن منحتها شمس الأغنية اللبنانية البازر الذهبي للإنتقال إلى المرحلة النصف نهائية، إلّا أنّها أطلّت مجدّداً على مسرح عرب غوت تالنت في الحلقة السّابعة وأبهرت الجميع بأغنية "ألف ليللة وليلة" فحظيت بإعجاب كبير من اللجنة الذي ردّوا على أحلام مشيدين بصوت ياسمينا.

انتهت الحلقة الأولى من العروض المباشرة بانتقال ياسمينا والثنائي كارن وتلما إلى النهائيات بعد أن صوّت الجمهور لياسمينا واختارت اللجنة كارن وتلما.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية