عروض خاصة بمناسبة يوم المرأة العالمي في الإمارات

عروض خاصة بمناسبة يوم المرأة العالمي في الإمارات

مع اقتراب يوم المرأة العالمي الذي يُصادف في 8 مارس من كلّ سنة، اخترنا أن نعرّفك على مجموعة مميزة من عروض الفنادق والمطاعم الإماراتية للإحتفال بهذه المناسبة. فما رأيك في إلقاء نظرة عليها بعد الإطلاع أيضاً علىالإطلالات الرائعة التي يُمكنك أن تستوحيها من الماركات العالمية؟!

ias

مطعم ماريا دبي

مطعم ماريا دبي
مطعم ماريا دبي

أحتفالاً بيوم المرأة، سيشهد مطعم ماريا دبي مساء الثلاثاء 10 مارس 2020 على تعاونٍ مميز بين موهبتين فذتين في فنّ الطهي حيث سيلتقي الشيف مايكل من مطعم ماريا بالشيف السنغافوري أكمل نور ليقدما لك تجربة طعامٍ مؤلفة من 6 أطباق بعنوان "مغامرة بوسايدون"، وذلك احتفاءً بأطباق ثمار البحر الفاخرة التي تجمع أفضل ما في المطبخين الشرقي والغربي. فهل ستكونين على الموعد؟

فندق بارك حياة دبي

فندق بارك حياة دبي
فندق بارك حياة دبي

في فندق بارك حياة دبي الذي يقع على ضفاف خور دبي المهيبـ أنت على موعد مع باقة مميزة من العروض المخصصة للاحتفال بمناسبة يوم المرأة العالمي. لا تفوتي تجربة برانش Traiteur الحائز العديد من الجوائز في مطعم "براسري دو بارك"، بالإضافة إلى عرض Shellfish & Bubbles في مطعم "بوردووك"، وقائمة Farm To Fork في مطعم "براسري دو بارك"، و عرض Roast & Jazz في مطعم "لايك فيو"، عرض Weekend Soundscape في مطعم "بوردووك" ، وغيرها.

فندق غايا جراند، دبي

فندق غايا جراند، دبي
فندق غايا جراند، دبي

يحتفل فندق غايا جراند دبي بمناسبة اليوم العالمي للمرأة في 7 مارس حيث يقدّم لضيوفه النساء والأطفال دورات مجانية لتدريبهم على كيفية الدفاع عن النفس. عبارة عن جلسة مدتها ساعة واحدة، تشمل هذه الدورة تقنيات الكاراتيه كما تقدّم للمشاركين المشروبات الغازية والوجبات الخفيفة التي يُمكنهم الإستمتاع بها.

منتجع ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات

منتجع ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات
منتجع ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات

يُعد منتجع ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات وجهتك المثالية للاحتفال بيوم المرأة العالمي طوال شهر مارس إذ يقّدم لك الفرصة لتدللي نفسك وتستعيدي نشاطك وقوتك. في منتجع Queen of the World x Anjana، يُمكنك تجربة عرضين: العرض الأول هو عبارة عن باقة علاج لمدّة ساعتَيْن تشمل علاج إكسبرس للوجه مصمماً بحسب حاجاتك لتجديد بشرتك أو حمام تركي للتخلص من خلايا الجلد الميتة. أمّا العرض الثاني فيتمثل في جلسة مساج لمدة 60 دقيقة أو علاج للوجه لمدة 60 دقيقة خلال هذا الشهر الكامل.

مطعم هوتونج، دبي

مطعم هوتونج، دبي
مطعم هوتونج، دبي

وأخيراً، إذا كنت ترغبين في الإحتفال بمناسبة اليوم العالمي للمرأة بطريقة مختلفة ومميزة، لا تفوتي الحجز في مطعم هوتونج دبي يوم الأحد 8 مارس حيث ينتظرك حدث تلتقي فيه العلامات التجارية الرائدة في مجال الأزياء والرفاهية . من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 3 مساءً، ستتم استضافتك مع مجموعة مختارة من المشروبات والمقبلات اللذيذة حيث يُمكنك ايضاً استكشاف أحدث المجموعات والمنتجات المبتكرة المعروضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية