عروض خاصّة من الفنادق بمناسبة اليوم الوطني السعودي

عروض خاصّة من الفنادق بمناسبة اليوم الوطني السعودي

تقدّم الفنادق في الإمارات العربية والمملكة العربية السعودية مجموعة من العروض الخاصّة باليوم الوطني السعودي الذي يصادف في 23 سبتمبر من كل عام. وبعدما احتفلت الفنادق بيوم المرأة الإماراتية، حان اليوم دور المملكة!

ias

فنادق ريكسوس وعروض حصريّة للمواطنين السعوديين

أعدت فنادق ريكسوس مجموعة من العروض الحصرية بمناسبة اليوم الوطني السعودي، حيث تقدم العقارات الثلاثة جميعها مجموعة منتقاة من الأنشطة المميزة لإضفاء السعادة والبهجة على الجميع، ويشمل ذلك الرياضات المائية المجانية، والتخفيضات الحصرية على علاجات المنتجع الصحي والترقيات الرائعة على فئات الغرف.ففي ريكسوس بريميوم دبي: سيحصل المواطنون السعوديون الذين يقومون بالحجز في الفترة ما بين 19 إلى 24 سبتمبر على ترقية مجانية لفئة الغرفة التالية، وترقية مجانية للغداء، وخصم 20% على علاجات المنتجع الصحي، وإمكانية التأخر في تسجيل الخروج حتى 3 عصراً. أما وفي فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي، وفي الفترة ما بين 19 إلى 24 سبتمبر، من المقرر أن يحصل المواطنون السعوديون على ترقية مجانية من نظام المبيت والفطور إلى نصف إقامة، متضمناً ذلك مجموعة مذهلة من الأطايب للتلذذ بها في وقت الغداء، وسيحصلون على شاي ما بعد الظهيرة، وخصم 20% على علاجات المنتجع الصحي. 

أجمل الأوقات تمضينها في فنادق ريكسوس

وفي فندق جزيرة السعديّات أبو ظبي، هناك عرض مخصّص للمواطنين السعوديين فقط حتى نهاية سبتمبر، حيث من المقرر أن يحصل الضيوف الذين يحجزون ليلتين في واحدة من الفيلات المذهلة على ليلة ثالثة مجانية للاستمتاع بالحديقة والشرفة الخاصة، والجاكوزي، وخدمة رئيس الخدم على مدار اليوم، وخدمة الغسيل المجانية، وخدمة الغرف المجانية على مدار اليوم وإمكانية تناول الطعام بأي وقت في مطعم كلوب هاوس. وفوق كل ذلك، تتضمن الباقة إمكانية الدخول ليوم واحد، شامل ثلاث تذاكر للاستمتاع بالمدينة الترفيهية التي يقع عليها اختيارهم، والدخول بالطبع مجاناً للأطفال!

**فندق ام مكة من ميلينيوم يكافئ ضيوفه بمناسبة العيد الوطني السعودي**

يقدم فندق إم مكة من ميلينيوم، فندق الخمس نجوم الواقع في قلب مدينة مكة المكرمة، لضيوفه خصمًا سخيًا بقيمة 50٪ على الأجنحة خلال اليوم الوطني السعودي، ويأتي هذا العرض المميز احتفالًا بالعام الهجري الجديد واختتامًا لموسم حجٍ وعمرةٍ مميز.

فندق ام مكة من ميلينيوم

وشهد فندق ام مكة من ميلينيوم، الذي يضم 785 غرفةً وجناحًا فندقيًا مُصممة وفق أرقى المعايير ومجهزة بأحدث وسائل الترفيه والتكنولوجيا، عامًا هجريًا عامرًا بالنجاحات حيث شهد نسب إشغالٍ عالية وأداء مميزًا خلال موسم الحج والعمرة المنصرم، وقد كان الفندق الوجهة الأولى لزوار مدينة مكة من المعتمرين والحجاج والمشاهير وحظي بتكريم "جوائز فندق العام بفوزه بجائزة "أفضل فندق فاخر".

ألوفت سيتي سنتر ديرة يحتفل باليوم الوطني السعودي مع عروض قيمة

ألوفت سيتي سنتر ديرة يحتفل باليوم الوطني السعودي مع عروض قيمة

يحتفل فندق سيتي سنتر ديرة باليوم الوطني السعودي الـ 89 مقدمًا عروضًا مذهلة طوال شهر سبتمبر، حيث يدعو الفندق الضيوف للتمتع بتجربة إقامة استثنائية خلال عطلة نهاية الأسبوع مع ترقية مجانية للفئة التالية من الغرف. يقدم الفندق لضيوفه ترقية إلى الغرف فائقة العصرية والتي تكشف عن إطلالات رائعة، فيما يمكن للضيوف من العائلات التمتع بالإقامة في جناح سينمائي حيث تتوفر آلة بيع خاصة لنزلاء الجناح شاملًا ذلك تناول العشاء في مطعم WXYZ وتذاكر دخول إلى سكي دبي أحد أشهر الوجهات الترفيهية في دبي.

اكتشفوا دبي خلال عطلة اليوم الوطني السعودي مع فنادق ويندام

اكتشفوا دبي خلال عطلة اليوم الوطني السعودي مع فنادق ويندام

أطلق كل من فندقي تريب باي ويندام وويندام دبي مارينا عروضاً رائعة للسعوديين احتفالاً باليوم الوطني السعودي، مقدمين الخيار الأمثل للأصدقاء والعائلات الذين يسافرون إلى دبي لقضاء الإجازة. وتبدأ الأسعار من 240 درهمآً إماراتياً في الليلة في ويندام دبي مارينا و155 درهمآً إماراتياً في الليلة في تريب باي ويندام دبي.

**احتفلوا باليوم الوطني الـ 89 للسعودية في لابيتا دبي باركس آند ريزورتس**

احتفلوا باليوم الوطني الـ 89 للسعودية في لابيتا دبي باركس آند ريزورتس

يقدم لابيتا دبي باركس آند ريزورتس، المنتجع الوحيد في دبي المستوحى من طابع الجزر البولينيزية، عرضًا مميزًا بمناسبة اليوم الوطني السعودي يتضمن الإقامة لليلة إضافية عند حجز ليلتين في الفندق. يمكن للضيوف حجز ثلاث ليالٍ في غرف ديلوكس كينغ وغرف التوين والأجنحة العائلية والتي تستوعب ما يصل إلى أربعة أفراد ودفع ثمن ليلتين فقط شاملًا ذلك وجبة إفطار مجانية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية