Yasmina

عروض مايو في تيبس أند توز تزيّن إطلالتك في رمضان

عروض مايو في تيبس أند توز

ستحظى زبونات تيبس أند توز الدائمات بمعاملةٍ ملكية خلال شهر مايو مع نقاط مضاعفة طوال أيام الأحد والإثنين والثلاثاء. ما عليك إلا تقديم بطاقة الولاء الخاصة بك لدى الدفع أو طلب الحصول على واحدة للانضمام لعائلتنا الرائعة هذا الشهر وستبدأين على الفور باكتساب النقاط وسنقدم لك أيضاً طلاء أظافر تيتو مجاني.

في شهر مايو، قدمي عطاءك للآخرين لتشعري بالسعادة والرضا! اشتري أي منتج وسنتبرع بـ10% من الأرباح لتقديم الملابس إلى اليتامى في العيد. هناك الكثير من علامات الجمال الراقية التي يمكنك الاختيار منها وكلما دلّلتِ نفسك أكثر كلما ساعدتِ من هم بحاجةٍ أكثر. ولا تنسي ارتداء تاجك الخفيّ كل يوم مع عرضنا المميز على صبغة الجذور. تمتعي بخصم ٣٠٪ على خدمات تلوين الجذور وادفعي ١٧٥ درهم بدلاً من ٢٥٠ درهم. الآن هو الوقت المثالي لتجديد حيوية شعرك!

بفروعه الـ٣٤ المنتشرة حول ٤ إمارات والمملكة العربية السعودية، أصبح تيبس أند توز سلسلة السبا وصالونات الجمال الأكبر والأكثر نجاحاً في الدولة

خدمات مميزة للشعر

وأخيراً، ستتمتع الأميرات الصبايا بين سن ١٣ و ٢١ عاماً بهدية رائعة! قد تكونين صغيرةً بعد على ليلة السيدات التقليدية في دبي ولكننا سندللك بخصمٍ خاص على وصلات الرموش وخدمات الأظافر وفيشال غلام غلو السريع وخدمات إزالة الشعر وذلك كل يوم ثلاثاء خلال شهر مايو.

إقرئي المزيد:عروض خاصة بشهر أبريل من تيبس أند توز

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!