عطر for her l'absulo الجديد Narciso Rodrigues

ماء عطر for her l'absulo الجديد من Narciso Rodriguez

أعلنت علامة نارسيسو رودريغيز  إصدار ماء عطر for her l’absulo الجديد، ويجسّد هذا العطر جوهر الرقّة وجمالها الأصيل وطبيعتها المتقلّبة في مزيج لا مثيل له. يعيد هذا العطر القوي والغنّي تعريف العطور لتصبح مصدر قوّة لا واعية، قوّة وحده الجمال المطلق قادر على منحها. مرّة أخرى، تقدّم ازدواجية نارسيسو رودريغيز الأساسية، لمجموعة العطور الأنثوية، شاعرية سامية في عطر فاخر ينبض قلبه بشذا المسك الذي تشتهر به العلامة.

ias

> "كانت الفكرة وراء ماء عطر for her l'absulo، ابتكار عطر مميّز للغاية فيه شعلة لا تنطفئ من الغموض. يجسّد الأنوثة الكاملة، والرقّة الصافية."

ماء عطر for her l’absulo عالمي وشخصي في آن واحد. استلهم نارسيسو رودريغيز لابتكاره من تطوّر الأنوثة العصرية وازدواجيتها. قال المصمّم في هذا السياق: "لطالما جذبتني المرأة التي توحي بالقوّة والشغف وتشعّ رقّة وجمالاً من الداخل".

يعبّر ماء عطر for her l’absulo بقوة المرأة وضعفها بمنطق وجمال في تركيبة آسرة، موقّتة وأبديّة في آنٍ معاً. أما بالنسبة لكارن كاس، فصورتها الجديدة فاتنة تعكس شاعرية ماء عطر for her l’absulo وقوّته. فتجسّد كارمن كاس الشغف والجاذبية بكلّ دقّة وأناقة مع لمحة من الشاعرية.

> "اخترنا لهذا العطر الجديد اللون الباذنجاني العميق، وهو لون قويّ ذو أهمّية فائقة في مسيرتنا. تعطي القارورة أيضاً انطباعاً بالازدواجيّة والغموض، يمثّل العطر خير تمثيل."

ماء عطر for her l’absulo بسيط وراقٍ وعميق، وكذلك أنثوي بامتياز في الوقت نفسه. تحوّل خلاصة الياسمين الزهرية المبهجة، قلب العطر المخضّب بالمسك الذي يشتهر به المصمّم، إلى تركيبة عطريّة ساحرة. في حين تضفي نفحات العنبر الرقيقة ولمسات خشب الصندل والباتشولي الخشبيّة، عمقاً غنياً يعانق المتعطّر برفق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية