عطر Izia من Sisley المصمم بمناسبة الذكرى السنوية لعام 2018 يجمع بين الحيويّة والرومنسيّة

إليك عطر Izia المصمم بمناسبةالذكرة السنوية لدار Sisley

تمّ إطلاق عطر Izia في بداية عام 2017، وهو يحتفل بعيده الأوّل هذا العام. في هذه المناسبة، أُعيد تصميم القارورة المستوحاة بفضلإبداع الفنّان والرسّام البريطاني كانتان جونز.

ias

اعتمدت Sisley مجدّداً أسلوب الروك أند رول للفنّان البريطاني كانتان جونز من أجل تصميم توضيب زهريّ وغنيّ بالألوان. يتداخل فيه الحبر المشعّ وملصقات ورديّة ولطخات من الطلاء ضمن تفجّر عصري وحيوي يتباين مع الخفّة الرقيقة للوردة.

يحافظعطر Izia على التألّق الذهبي لدفئه المُفعم بنور الشمس وعلى نعومة منحنياته. ولقد تمّ تزيين القارورة بطوق من الشيفون الورديّ. أما العطر، فيبقى كما كان وينطلق مع الدرجات القويّة والنضرة لليمون البرغموت الأبيض ولمسة من حبوب الفلفل الورديّة، المتباينة مع تانّق الألدهيدات.

إليك عطر Izia المصمم بمناسبةالذكرة السنوية لدار Sisley

وتأتي الدرجة الوسطى غنيّةً بعبير الأزهار ومبهرة، وهي تعبير وفيّ عن عطر ورد أورنانو، يعزّزه تناغمٌ شفّاف مع نفحات من الياسمين والفوانيا وزنبق الوادي. وتضيف لمسات من عشبة الملاك الحيوية والخضراء تبايناتٍ ناعمة وورقيّة إلى الباقة. أمّا في الدرجات الأساسية، فيقوم الدفء الغنيّ برائحة الأرز الذي تغلّفه درجةُ مرهفة من الكهرمان يلطّفها المسك، بإضفاء هيكليّة إضافيّة على العطر.

إقرأي المزيد:اكتشفي أحمر شفاه PHYTO-LIP TWIST من Sisley الخالي من اللمعيّة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية