عطر SAUVAGE Parfum من Dior يتخطّى كل الحدود

عطر SAUVAGE Parfum من Dior يتخطّى كل الحدود

تطلق دار ديور عطر SAUVAGE الجديد، حيث شهد هذا الإصدار الغنيّ المتجدّد للعطر قيام François Demachy بتخطّي الحدود، وتعزيز النضارة المتميّزة، وتحديد معالم جديدة، وترويض هذا الجمال الجامح إن صحّ القول! ويأتي هذا الإصدار بالتزامن مع اختيار الدار كل من كارا ديليفين لمجموعة مجوهرات Rose des Vents ،و جيزيل بوندشين كوجه إعلاني لمجموعة Capture Totale.

ias

يعتبر فرنسوا ديماشي عطر Sauvage أنّه عطر لا حدود له. فتركيبته معقّدة للغاية بحيث يمكنك ابتكارجوانب أصيلة من خلال إضافة لمسات مرهفة. ويقول:"لهذا العطر الجديد، تصوّرت لقاءً ما بين النضارة الحادّة وما بين الأريج الشرقيّ المرهف. حافظت على الجوهر المفعم بالقوّة لعطر Sauvage من خلال إضافة اللمسات الليليّة عليه، ونفحة حيوانية جذابة، وجوانب أكثر تكاملاً."

تركيبة بسحر أضواء الليل

تتميز تركيبة العطر الجديد من ديور رائحة الفوّاحة للبرغموت Bergamot من Reggio di Calabria، السمة المتميّزة التي تشكّل الدرجات العطرية الطاغية لـ Sauvage. ثمّ يستقبل درجة عطرية جديدة من المندرين Mandarin الذي يعزّز النضارة بعشرة أضعاف، ويضفي عبير الفواكه مع نفحة من التكامل، للحصول على جانب جديد متلألئ وكثير العصارة. إضافة إلى الهال، وعبير التوابل والبخور في توليفة مميزة.

عطر ديور الجديد  2019

خشب الصندل: أهم مكوّنات العطر

يأتينا خشب الصندل من مزرعة في سريلانكا كانت شريكة لـ"ديور" Dior منذ أكثر من 10 سنوات، ويمتاز خشب الصندل الموجود في Sauvage بلمسات غنيّة وخصائص استثنائية بفضل وسائل الحصاد غير التقليدية على الإطلاق. بما أنّه من الصعب حصاده، يتمّ توجيهه في مرحلة النمو الأولى، ثمّ يتمّ "تحريره" في مزرعة برية حيث تستعيد الطبيعة حقوقها بالكامل.

> "يتميّز خشب الصندل السريلانكي بخصائص استثنائية، ويضمّ لمسات أكثر كريميّة وتعقيداً. كما يمتاز بالمزيد من "العمق" إذ يستفيد من وسائل الحصاد غير الاعتيادية التي تعتمد على الظروف الطبيعية، مع أدنى حدّ من التدخّل البشري. > لا يمكن إجبار الطبيعة على فعل شيء ما، بل يمكنك إرشادها وتوجيهها." فرنسوا ديماشي

القارورة تحاكي الليالي الحالكة

تُعتبر قارورة Sauvage أكثر تعقيداً من ذي قبل وتتميّز بمسحة لونية زرقاء غير شفافة تعيد إلى الأذهان الليالي الحالكة. وعلى غرار السماء في الليل المضاءة بالنجوم، ينبثق اللون الأزرق المائل إلى الفيروزي النابض بالحياة من قعر القارورة، ويُكتب اسم العطر بأحرف فضّية. حيث يتألّق عطر Sauvage ببريق معدني جديد يجسّد الترف المطلق لرائحته الجديدة.

نذكرك بابتكار العطر ذاته في العام 2017، والذي كان يعد الهدية المثالية للشريك في موسم الأعياد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية