عطر Tiffany يحاكي جمالك في رمضان

نود أن نرحّب بك في الفصل التالي لـ Tiffany & Co! فصلٌ جريء، مثير، وغير متوقع بشكل كامل، مع ابتكار تمّ تجريد الهوية الرمزية فيه بأسلوب قوي وعصري.

ias

انطلاقاً من روح Tiffany التي تريد أن تظل قريبة منك، يطلق العطر الجديد العنان لجوهر العلامة التجارية بكل نقاوتها؛ بشرة عارية، عبير آسر، لمسة مجوهرات ولون أيقوني. هو بمثابة تمرين في صناعة العطور الحديثة ، يستند إلى عناصر الطبيعة الغنيّة، ويأخذ منها أجمل نفحاتها، ليبتكر جوهرًا قوياً لعطر جديد واستثنائي.

أنت على موعد هذا الموسم مع عطر جديد من Tiffany &Co يتسّم بالقوّة ويحمل توقيع خبيرة العطور العالمية المعروفة دانييلا أندريه، التي التقتها ياسمينة منذ فترة. يشكّل المسك الوردي المتألق لمسة معاصرة كأغلى مكونات صناعة العطور التقليدية. وتنبض النفحات العليا بالحياة مع شذى المندرين، أما القلب فيزخر بجمال عبير زهرة القزحية الثمينة.

زهرة القزحية وتاريخ عريق مع Tiffany

يعود تاريخ ارتباط Tiffany بالقزحية إلى الرسومات القديمة في أرشيف الدار، المتحّدة بعمق مع الحمض النووي للماركة العالمية المعروفة. فالبروش الذي حصد الجائزة الكبرى في معرض باريس في عام 1900 كان عبارة عن زهرة القزحية المصنوعة من أحجار الياقوت والعقيق.

يتم حصاد هذه الزهرة في فرنسا خلال شهري يوليو وأغسطس ، ويتم الحصول على زبدة القزحية من خلال استخلاص فريد للتقطير المائي، وهو حصري لعطر Tiffany حيث يكرّس من خلالها عناصر عدة فيه كالنقاوة، الاحساس العميق، والتأثير طويل الأمد حتّى النفحة الأخيرة.

> العطر يشكّل تمريناً حقيقياً لصناعة العطور الحديثة

يضيف هذا المكوّن الأساسي القوة والأنوثة ويشكّل أساساً مثالياً للعطر عاكساً الدقة والرقي. ومزج نفحات الباتشولي مع المسك يشكّل لوحة حسية دافئة تحاكي البشرة الجلد، ليثمر كل هذا الابداع عن عطر غير متوقع وخالد لا يمكن أن تنسيه في يوم!

تابعي المزيد عن عطر تيفاني الجديد على وجوه في:

المملكة العربية السعودية

الإمارات العربية المتحّدة

قطر والكويت

إقرئي المزيد: تيفاني آند كو تنقل مدينة نيويورك إلى دبيّ

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية