عطور جديدة تأسر قلب الشريك وتجذبه أكثر إليك

عطور جديدة تأسر قلب الشريك وتجذبه أكثر إليك

ياسمينة الحريصة دوماً على إطلالتك الأنيقة أمام أعين الشريك، تود اليوم إخبارك عن أحدث ما ابتكرته الشركات والماركات العالمية في مجال العطور، من أجل أسر اهتمامه وجذبه أكثر إليك. فاختاري من هذه المجموعة المتنوعة من العطور ما يناسبك ويحقق لك مرادك.

ias

**La Notte من** Roberto Cavalli

تركيبة ساحرة جدّاً من نفحات الأزهار البيضاء والروائح الشرقية، مع العبير الفوّار والحريف للفلفل الزهري والمندرين، ونفحة زهر البرتقال التي تطبع العطور النسائية من Roberto Cavalli، رائحة جذّابة لليكور التوت الأحمر الذي يعبّر عن الحميمية والجاذبية، وعن النظرات المتبادلة والأسرار المهموسة. كما تضفي رائحة الفانيلا الحلوة، والنسمات العنبرية الخشبية الجذّابة، وأريج الباتشولي الراقي في القاعدة طابعاً مبهراً وخارجاً عن المألوف نوعاً ما على العطر.

La Notte من RobertoCavalli
La Notte من RobertoCavalli

Because It`s You من Emporio Armani

عطر ينبض بالحيوية والسعادة من Emporio Armani، أنثوي بامتياز، ويناشد كل الحواس، مما يجعله اختياراً مثالياً إذا أردت جذب الشريك إليك بواسطة عطرك. يجمع بين نفحاته نفحة زيت الورد، والفانيلا والمسك وغيرها من المكونات التي تجعله ابتكاراً استثنائياً بكل المقاييس.

Because It`s You من Emporio Armani
Because It`s You من Emporio Armani

Musc Noble من Guerlain

عطرٌ مُغر من Guerlain يتّحد مع البشرة، قبل كتابة تركيبته المُثيرة للمشاعر. مّا البطل المرهف في هذه الخرافة: المسك الغامض والدافئ والناعم، وسط هالة مُرهفة من الورد العميق، وتأثير الزعفران الحرّيف الممزوج بالجلد، والطابع العمودي لخشب الأرز، ممّا يرتقي بهذا العطر إلى ذروة المشاعر.

Musc Noble من Guerlain
Musc Noble من Guerlain

Nomade من Chloé

عطرٌ يُجسّد روح الأناقة الطبيعية والثقة المقترنة بالحريّة، الذي تتميّز بها روح Chloé. يعكس هذا العطر الجديد تصوّرًا للحريّة وحاجة إلى الهرب، ويُصوّر امرأة يقودها قدرها في رحلة لا متناهية، تلوّنها آفاق جديدة.تركيبة تجمع نفحات عطر الشيبر الزهري، وحلاوة البرقوق الأصفر الشاعريّة اللمسة المعدنيّةالقويّة للإفرينيا الخوخية.ومن قلب هذه النضارة يتسلّل شذا الفريزيا الزهريّ المتألّق.

Nomade من Chloé
Nomade من Chloé

Flower by Kenzo Red Edition

يأتي العطر الشهير بحلّة حمراء هذه المرّة، في تكريم حقيقي لهذا اللون الذي يشتهر به بإطلاق نسخة محدودة الإصدار مخصّصة لعاشقات خط العطور. وهو ماء التواليت المنعش الذي ينضح دفئاً ويفوح عبقاً زكياً. ويمكن اعتبار هذه النسخة الأكثر تشبعاً بأشعة الشمس بين كل إصدارات ماء التواليت الأخرى.

Flower by Kenzo Red Edition
Flower by Kenzo Red Edition

عطر جديد من مجموعة Collection 34 من diptyque

مجموعة عطور TRENTE-QUATRE BOULEVARD SAINT GERMAIN من diptyque على موعد مع ابتكار جديد يحمل توقيع العطّار Olivier Pescheux. تشمل تركيبته خشب الصندل الهندي الذي يُصفي قاعدة مخملية (حادة) إلى العطور وجاذبية شرقية بوضوح. أمّا فانيليا مدغشقر، الموجودة أصلاً في تركيبة ماء العطر Eau de Toilette ، فتُعزز هذا الشعور الغامر قبل أن تتفتّح على نفحات فول التونكا (البسيطة والموجزة) مع جرعة مركّزة من الكومارين. تُضفي القرفة والقرنفل نفحة توابل آسرة إلى التركيبة.

عطر جديد من مجموعة Collection 34 من diptique
عطر جديد من مجموعة Collection 34 من diptique

مجموعة Oriental Essence من Rituals

‏‏تقدّم لك Rituals هذا الموسم مجموعة مميّزة من العطور الشرقية: وعطر Nuit À Marrakech‏ المستوحى من الليالي الدافئة تحت سماء مراكش المرصّعة بالنجوم وهو غني برائحة الزعفران وشذا خشب الأرز، و عطر Fleurs De L’Himalaya‏ المستوحى من الرياح التي تهبّ بصمت وسط مناظر طبيعية خلابة في جبال الهيمالايا الشاهقة في التيبت، حيث يتناغم أريج ورود الأوركيد البرية بكل سلاسة مع أزهار الفاوانيا المنتشرة في جبال الهيمالايا ومسك القطن برائحته الناعمة. وعطر Eau D’Orient‏ الذي يشعرك أنك في نزهة وسط حديقة غنّاء في بلاد فارس القديمة.

مجموعة Oriental Essence من Rituals
مجموعة Oriental Essence من Rituals

Black Saffron من Byredo

عطر أساسه الزعفران وما له من قيمة عند الشعوب القديمة. وقد قال "بن جورهام"، مؤسّس العلامة "بيريدو" ومديرها الإبداعي "استلهمت عطر Black Saffron من هذه الفكرة التي تقوم على الوحدة السامية. كلما كبرت في العمر تعمّقت أكثر في جذوري. تجمع تركيبته البوملي، الزعفران، حب العرعر، والبنفسج الأسود، والخشب الأصفر، والتوت.

Black Saffron من Byredo
Black Saffron من Byredo

**"سموالرصاصي، وجاهة" من Rasasi**

مجموعة عطور جديدة من الرصاصي للعطور ابتكرت خصيصاً لعشاق الفخامة بإلهام من عطر العود التقليدي مع لمسة فنية عصرية تجسد شغفاً عميقاً بالروائح الفاخرة. وتندرج عطور التشكيلة الجديدة تحت فئتي الدخون والعود المعطر، وتأتي بزجاجات فخمة باللون الأسود والذهبي تروي قصةً عنوانها الأصالة والحرفية.

ويعكس عطر "سمو الرصاصي" خبرة العلامة بتقاليد العطور الشرقية العريقة ويحتفي بإرث غني يعود إلى ألفي عام في المنطقة؛ حيث يعبق بتوليفة غنية من نفحات زيت شجرة إيليمي وخشب الصندل وعبير المسك وشذى العنبر ورائحة خشب الغاياك التي تحاكي روائح القطران والفينولات مع نفحات دخانية.

“سمو الرصاصي، وجاهة” من Rasasi

إقرئي المزيد: ابتكارات عطور عالمية تعيد إليك التميّز

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية