عطور عالمية جديدة تجعل منك إنسانة أخرى!

عطور عالمية جديدة تجعل منك إنسانة أخرى!

نجول اليوم على عطور جديدة لخريف 2021 تجعل منك إنسانة أخرى في الموسم الجديد ومن توقيع مبتكري ومبتكرات عطور أهم وأضخم دور التجميل والموضة العالمية، وبعد العطور التي تجعلك إنسانة تفيض جمالا وثقة، إليك باقة جديدة!

ias

لا شك أنّ علاقة العطور بالأنثى قديمة قدم الزمن، ومن اللافت أنّها مستمرة رغم السنوات، مع ابتكارات مذهلة تستحق أن تزيّن إطلالتك.

Mitsouko من Guerlain

تمّ إعادة عطر Guerlain بحلة جديدة للقرن الحادي والعشرين من قبل فنانة فرنسية وسباقة لعصرها ورائدةبامتياز. ففي العام 2021، قامت جيرلان بإعطاء الفنانة الرائدة جان بريّان Jeanne Briand تفويضًا مطلقًا. نجمة صاعدة في المشهد الفني الناشئ في فرنسا، وكانت قد قدّمت للدار تصميماً جريئاً جوهرياً، مبتكراً بتميز كالعديد من إبداعات جيرلان العطرية.

Mitsouko من Guerlain

. تركيبة جديدة تمّت صياغتها حصريًا لهذا العمل الفنيّ من قبل تييري واسر Thierry Wasser، مبدع العطور الرئيسي لدى جيرلان، ودلفين جيلك Delphine Jelk، مبدعة العطور والمديرة الإبداعية للدار، بالتعاون مع جان بريّان Jeanne Briand،

The One Gold من Dolce & Gabbana

يحتفي عطر "ذا ون غولد" The One Gold بالمرأة التي تشّع أناقة في كل ما تفعله. مستقلّة وآسرة، إشراقها فائض، ينشر الضوء على الآخرين ولا يطغى عليهم أبدًا. إنها فريدة من نوعها، تتألق بهجتها وجاذبيتها من الداخل. هو ماء عطري يمثّل الأنوثة العصريّة القويّة في قالبٍ عطري. 

The One Gold من Dolce & Gabbana

تمّ توليف هذا العطر من قبل كبيرة العطّارين فيولين كولاس Violaine Collas، حيث يجمع عطر الأزهار الفاكهي بين النضارة الحلوة للبرقوق الذهبي العُصاري، والعبق العميق لبراعم الورد المتفتّحة والمنعشة مع الباتشولي الغامض، والمسك الأبيض الجذاب.

Agar Ébène من Hermessence

تتزيـن قصيـدة Agar Ébène ّ العطري التي ابتدعتهـا Christine Nagel عـام 2018 مـن ضمـن مجموعة Hermessence بأبيـات راشـد الخضـر التي خطتهـا أنامـل الفنّان محمد منـدي التّميمـي احتفـاء بالإصـدار المحدود والاستثنائي.

Agar Ébène من Hermessence

وبهذا تواصل المجموعة التي تجسّد الحريّة الإبداعية للدار والطابع الفريد لابتكاراتها. 

عطرا Velour Saffron وWild Incense من Roberto Cavalli

من وحي نقشة جلد الحيوانات التي اقترنت باسم روبرتو كافالي، ينضمّ عطران جديدان ثمينان إلى المجموعة الذهبية Gold Collection، فيدعوان المرأة والرجل إلى اكتشاف الجانب المجنون من شخصيّتهما

عطرا Velour Saffron وWild Incense من Roberto Cavalli

Désinvolte من Givenchy

من خلال اللعب على التناقضات بين الطبيعة والصقل والبساطة والرفاهية تمّ ابتكار Désinvolte – باقة بيضاء سخية متعددة الأوجه. يتميز قلب العطر بمسك الروم الهندي الغني والمركب بشكل مكثف. 

Désinvolte من Givenchy

يتم تضخيم هذه الزهرة الحسية من خلال اتفاق ماغنوليا وزهر البرتقال والياسمين وهو ثلاثي رائع من الأزهار البيضاء المطلقة التي تشترك في نفس الجاذبية مع إضفاء الخفة والشفافية على العطر.

مجموعة العنبر النابض من مولتون براون

تحتفي هذه المجموعة النابضة بالحياة بالعطور العنبرية التقليدية الغنية وفي الوقت نفسه تتمرّد عليها في توليفة عصرية. وبينما نخطو في خطى واسعة نحو إطفاء شمعتنا الخمسين. 

مجموعة العنبر النابض من مولتون براون

في هذا الصدد، يقول خبير العطور من الجيل الجديد جيروم دي مارينو: "بتركيبته الآسرة والجريئة، يفيض هذا العطر الحديث بنفحات فول التونكا الكريمية المرهفة، والتي تزيد من حدّة نفحات العنبر الداكنة والأمبروكسان برائحة الخشب والمسك."

L’Orient من L'Artisan Parfumeur

يعكس عطر L’Orient من L’Artisan Parfumeur الطبيعة الغنية والفاخرة للشرق وتشتمل المجموعة على عطور فاخرة وآسرة ذات طبيعة تشبه الحلم. مسترشدًا بمشاعره وقد زرع العطار كريستوف رينود في هذه القصص بعض المكونات الأصلية لشرق من العجائب: الورد التركي والزعفران والأرز والبخور.

L’Orient من L'Artisan Parfumeur

Oud Satin Mood من Maison Francis Kurkdjian Paris

يترك عطر OUD الساتان المزاجي انتشارا ساحرا وفخما. وفي هذا الابتكار الجديد لفرانسيس كوركدجيان ، وفرة من الورود من تركيا وبلغاريا، مع تدوير نغمات خشب العود الداكنة والحيوانية مع جاذبيتها قبل تغليفها.

Oud Satin Mood من Maison Francis Kurkdjian Paris

ونختم مع عطور أنثوية رائعة تصنعينها في المنزل بخطوات سهلة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية