عطور عالمية جديدة تجعل منك إمرأة واثقة من نفسها!

عطور عالمية جديدة تجعل منك إمرأة واثقة من نفسها!

مجموعة من أحدث ابتكارات العطور الجديدة صارت الآن في متناول يديك لتكوني المرأة المشعة ليس فقط بجمالها، بل أيضاً بثقتها بنفسها!

ias

Amo Ferragamo Flowerful من Salvatore Ferragamo

عطر منعش ومفعم بروح الشباب من Salvatore Ferragamo، يُجسّد حبّ الحياة والتفاؤل والطاقة الإيجابية. تُعبّر المرأة التي تختار عطر Amo Flowerful عن كل الأمور التي تحبّها، من الأزهار والألوان إلى أحلامها ومشاويرها والقوة التي تستمدّها من حرّيتها.

تغلب نفحات الفاكهة والأزهار على قلب العطر، مع توليفة من الفاونيا الوردية والياسمين والخوخ الأصفر. أمّا النفحات الرئيسية فتمتزج فيها نبتة المرّ الإيطالية الكلاسيكية مع أزهار yuzu والكشمش الأسود، فيما يفوح من القاعدة المرهفة نفحات الفانيليا والأخشاب الخفيفة والمسك.

اجدد عطور شتاء 2019

> يُشار إلى أنّ عطر Amo Ferragamo Flowerful متوفّربثلاثة أحجام: 30مل و50مل و100 مل.

La Vie Est Belle en Rose من Lancôme

ينضمّ عطر La Vie Est Belle en Rose إلى عائلة العطور الشهيرة La Vie Est Belle ، وهو عطر أو دو تواليت جديد يعبّر عن السعادة المطلقة كما تراها Lancôme من منظورها الخاص. وهو يعبّر خيرَ تعبير وبأسلوب عصري عن رمز زهرة الفاوانيا وهو الفرح، ليحوّل كلّ لحظة نعيشها يومياً إلى احتفاء بالحياة!

صور اجدد عطور لانكوم 2019

Rose Eau de Toilette من L`Occitane

عبارة عن Central Rose تُجسّد روح الوردة البروفانسية في عطر أنيق مذهل يحتفي بالأنوثة بلمسة عصرية مميزة. تنبعث من العطر نفحات من الفلفل الوردي، مصحوبة بأريج الليتشي وتوت العليق، قبل أن تفسح المجال لقلب وردي بامتياز. وقد تمّ الحصول على نفحة وردة سنتيفوليا من غراس بواسطة تقنية حصرية تجمع الحداثة مع الأساليب التقليدية، لتمتزج في ما بعد مع الورد الجوري، معززةً بمركّز أوراق البنفسج. أخيراً، تعبق القاعدة بنفحات الباتشولي، والعنبر والمسك الأبيض لتترك أثراً مفعماً بالدفء، يدوم طويلاً.

صور اجدد عطور لوكسيتان 2019

إضافة إلى هذا العطر، يمكنك إيجاد جل الاستحمام وحليب الجسم وكريم اليدين وصابونة الورد في هذه المجموعة.

إقرئي المزيد: مكوّنات العطور النسائية التي يحبّها الرجال

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية